أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تقود معركة كبرى ضد تغير المناخ بزراعة مليون شجرة في 30 نوفمبر

تريد أكبر مؤسسة خيرية لحماية الغابات في المملكة المتحدة «وودلاند ترست» أن تحصل على مليون شخص يتعهدون بالمشاركة في مواجهة مشكلة تغيُر المناخ بزراعة مليون شجرة في يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني).
وبحسب موقع «ميرور» يبدو أن التغير المناخي قضية ضخمة ومعقدة ومن الصعب أن نرى كيف يمكن لشخص واحد أن يساعد فيها. ولكن إذا عملنا جميعاً معاً، يمكننا إحداث تغيير حقيقي.

تقول الجامعة السويسرية ETH Zürich إن برنامج الزراعة في جميع أنحاء العالم يمكن أن يزيل ثلثي الغازات الدفيئة في الجو اليوم.

وفقاً للأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاء الوطني لعام 2017. فإن إزالة تلوث الهواء من خلال الحياة النباتية، وخاصة الأشجار، ستضيف ما مجموعه 1238عاماً إلى حياة الناس.

تأتى مشكلة انخفاض معدلات زراعة المحاصيل بسبب ما نواجهه من إزالة الغابات الصافية، حيث يتم قطع مساحات شاسعة من الغابات التي لا تتم إعادة زراعتها.

والآن، حان الوقت للرد... تقود «وودلاند ترست»، أكبر مؤسسة خيرية للحفاظ على الغابات في المملكة المتحدة، حملة المعركة الكبرى ضد تغيُر المناخ» Big Climate Fight back، وهي مبادرة تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الناس لزراعة الأشجار لمكافحة تغير المناخ، فضلاً عن تلوث الهواء.



إليك كيفية أداء دورك:



تريد Wood land Trust تعبئة مليون شخص للتعهد بزراعة على الأقل شجرة واحدة في 30 نوفمبر - يمكنك أن تكون واحداً منهم.

إذا لم تتمكن من العثور على مكان ما لزرع شجرة، فلا يزال بإمكانك المشاركة - يمكنك دعم Wood land Trust بأن تصبح عضواً بـ4 جنيهات إسترلينية فقط في الشهر أو التبرع من أجل عمل الصندوق المتمثل في زراعة الأشجار وحمايتها في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ستقود Wood land Trust المعركة من خلال استضافة زراعة الأشجار العامة في جميع أنحاء المملكة المتحدة في 30 نوفمبر. سيتم ذلك في وقت واحد في إيرلندا الشمالية وأسكوتلندا وويلز وخمس مناطق أخرى على الأقل في جميع أنحاء إنجلترا.

كل شجرة واحدة مهمة. إذا تمكنت من زرع شجرة، أو الانخراط بأي طريقة، فستكون جزءاً من التغيير. ستكون حرفاً واحداً في المليون.

بعد سنوات من الآن، عندما يسألك أطفالك عما فعلته في المعركة الكبرى ضد تغير المناخ، يمكنك إخبارهم بأنك جزء من الفريق الذي ساعد في إنقاذ العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X