فن ومشاهير /أغاني وموسيقى

تامر عاشور يستعد لتقديم حفله الثالث في موسم الرياض ضمن ليالي المحروسة

تامر عاشور يقدم حفله الثالث في موسم الرياض
تامر عاشور قدم حفله الأول يوم 29 أكتوبر الماضي
تامر عاشور فور وصوله السعودية
تامر عاشور يقدم باقة من أشهر أغانيه
حفل تامر عاشور رفع لافتة كامل العدد
تامر عاشور يستعد لإصدار ألبومه الجديد
تامر عاشور وعد الجمهور السعودي بالعودة في أسرع وقت
بوستر الحفل الأخير لتامر عاشور

وصل المطرب تامر عاشور إلى مدينة الرياض استعدادا لإحياء حفله الثالث ضمن فعالية "ليالي المحروسة" التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويعتبر تامر عاشور المطرب المصري الوحيد الذي يقدم ثلاث حفلات ضمن فعالية "ليالي المحروسة " منهم حفلين في أقل من أسبوعين، ويأتي هذا الأمر بعد نجاح حفله الأول يوم 29 أكتوبر والذي رفع لافتة كامل العدد، والثاني أقيم يوم 13 نوفمبر الجاري.

 

ويقدم عاشور عددًا من أغانيه لدى جمهوره المصري والسعودي، ومنها: قولوله سماح، خلصانة الحكاية، باينو ضاع، وغيرها من الأغاني الناجحة له، ومن المقرر أن يعود بعدها إلى القاهرة لتفعيل تعاقده مع المنتجة سارة الطباخ لإنتاج ألبوماته الغنائية المقبلة وإدارة أعماله، إذ إنه من المقرر أن يبدأ تسجيل أغاني ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر ان موسم الرياض تمتد فعالياته حتى منتصف ديسمبر المقبل تحت شعار "تخيل" وتقام الاحتفالات داخل 12 منطقة ترفيهية مختلفة تقدم أكثر من 100 فعالية، وتقدم العروض المسرحية في "الرياض بوليفارد"، وتقام فعالية خاصة بعنوان "ليالي المحروسة" تقتبس أجواء منطقة الحسين التراثية في مصر مع حفلات لنجوم الغناء الشعبي عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ومحمود الليثي.

 

ودشن الفنان تامر حسني برنامج "حفلات عربية" يوم 18 أكتوبر الماضي بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، كما قدمت شيرين عبد الوهاب حفلا يوم 14 نوفمبر برفقة وليد توفيق وراغب علامة، ويتقاسم المطرب محمد حماقي مع النجمة أنغام حفل يوم 5 ديسمبر المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X