فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاصيل وصور: مي عمر تفضًل الفتوة ياسر جلال على البرنس محمد رمضان

مي عمر تتعاقد رسميا على بطولة مسلسل الفتوة
ياسر جلال يواجه مي عمر للمرة الأولى
مي عمر وياسر جلال من جلسة توقيع العقود
بوستر مبدئي لمسلسل الفتوة
مي عمر اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل البرنس لمحمد رمضان
مي عمر لن تتعاون مع زوجها في موسم رمضان 2020
مي عمر تقدم دور فتاة شعبية من حي الجمالية
مي عمر عرفت طريق الشهرة مع مسلسل الأسطورة لمحمد رمضان
مي عمر شاركت العام الحالي في مسلسل ولد الغلابة مع أحمد السقا

في مفاجأة من العيار الثقيل تعاقدت الفنانة مي عمر على بطولة مسلسل "الفتوة" أمام النجم ياسر جلال، وحسمت قرارها بعدم التعاون مع النجم محمد رمضان في مسلسل "البرنس" برغم أن الأخير من إخراج زوجها محمد سامي، وتجسد مي شخصية جديدة عليها تماما تمثل بالنسبة لها مغامرة فنية جديدة تستعد لها بقوة حيث تدور أحداث المسلسل في مطلع القرن التاسع عشر داخل حي الجمالية العريق.

مي عمر أعلنت تعاقدها رسميا بالتقاط صورة مع النجم ياسر جلال بطل المسلسل، في التعاون الأول بينهما، وتأكد حتى الآن مشاركة الفنان رياض الخولى والنجم دياب والفنانة الشابة مها نصار في بطولة "الفتوة" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

 

وفى السياق ذاته تواصل الشركة المنتجة التحضير للمسلسل، حيث شيدت ديكور كامل لأحد الأحياء الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي ليظهر المسلسل بشكل حقيقي أمام الجمهور، كما تبرم باقي التعاقدات حالياً بعد قائمة الممثلين التي وضعها مخرج العمل حسين المنباوى، ومن المقرر البدء في التصوير منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي وحقبة ما قبل الـ 100 عام بحي الجمالية ورصد عمليات الصراع خلال تلك الفترة داخل الحارة المصرية.

يذكر أن مي عمر حققت شهرتها ببطولة مسلسل "الأسطورة" أمام محمد رمضان ومن إخراج زوجها محمد سامي، وقدمت العام الماضي بطولة مسلسل "ولد الغلابة" أمام أحمد السقا"، وتوقع الجميع أن تشارك في بطولة مسلسل "البرنس" أمام رمضان مجددا، ولكنها أعلنت إنها تحتاج لمزيد من الوقت قبل حسم قرارها ليتضح إنها كانت تتفاوض على بطولة مسلسل "الفتوة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X