فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل من تشابه بين بوستر "هوس" و بوستر "عندما تشيخ الذئاب"؟

بوستر هوس
بوستر عندما تشيخ الذئاب
عابد فهد و هبة طوجي
عابد فهد و هبة طوجي
عابد فهد و هبة طوجي

نشرت شركتا "غولدن لاين " و" آي سي ميديا" البوستر الأول لمسلسل "هوس" الذي يجمع النجمين، السوري عابد فهد واللبنانية هبة طوجي، ، من تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي.

اللافت في البوستر أنه بعيد عن البوسترات العالمية لأعمال ينتظر منها الجمهور أن تكون مميزة ويبدو أن فكرة الترويج المميز وصناعة الإعلان الترويجي المميز سواء بالصورة أو الفيديو لا تلقى الاهتمام الكافي من قبل عدد من شركات الإنتاج على الرغم من أهميتها القصوى في عالم صناعة الدراما والميديا الترويجية في العالم كله حيث يبدو الإصرار على التعامل باستسهال مع هذه الناحية على مبدأ أن النجوم يسوقون للمسلسل ولا داعٍ لزيادة المصروف على مواضيع بسيطة وخصوصاً عندما يكون العمل مباعاً لمحطات .

الإفراج عن بوستر"هوس" لـ عابد فهد وهبة طوجي

اللافت في بوستر " هوس " أنه يشابه من حيث الفكرة تماماً البوستر الذي قدمته شركة " أي سي ميديا " الموسم الماضي لمسلسل "عندما تشيخ الذئاب " حيث تقاسم عابد فهد و سلوم حداد البوستر وكان نصف وجه كل منهما مكملاً للآخر وهو نفس الفكرة التي ظهرت في بوستر " هوس " حيث تقاسم كل من عابد فهد وهبة طوجي البوستر " بنصف وجه يكمل كل منهما الآخر مع اختلاف بسيط أن بوستر " هوس " جاء بصورة ينظر فيها عابد وهبة للأمام بينما بوستر " عندما تشيخ الذئاب " كان عابد وسلوم ينظران لجانبين مختلفين .

لا شك أن وجود النجم السوري عابد فهد و اللبنانية هبة طوجي يعطي للبوستر قيمة فنية لكن بالمجمل يبقى التساؤل قائماً ... هل انتهت الأفكار حتى نكرر البوسترات ؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X