عروس سيدتي /الحب والرومانسية

إهمال الزوج كيف تتعاملين معه؟

علاقات عاطفية فاشلة
سوء تفاهم بين الزوجين
إهمال الزوج

الزواج هو مسؤولية بين الطرفين، على كلٍّ منهما أن يعتني ويهتمّ بالآخر، ففي النهاية هي حياة يتشاركها الرجل والمرأة، ولكن عندما يهمل الزوج زوجته، وينشغل عنها بالطبع ستنزعج الزوجة عندما يتجاهلها زوجها، لا يتصل ابدا للاطمئنان عليها، لا يبدو أنه مهتم ، ولا يشاركها شيئا، رغم من انهما زوجان يُقيمان تحت سقف واحد ويتقاسمان نفس السرير ، إلا انهما قد لا يشعران انهما معا على الاطلاق.
لم يعد هناك سحر في زواجكِ ، والكيمياء بينكما تلاشت. هذا قد يجعلكِ تشعرين بالتجاهل والاكتئاب وحتى الحيرة. إذا كنتِ تشعرين بالإهمال وتريدين التعرف لماذا يكون زوجكِ منعزلاً و لا يهتم باحتياجاتكِ ، فإن الأسباب التالية ستجيبكِ.

لماذا يتجاهل الزوج زوجته؟

1. مشاكل التواصل

علاقات عاطفية فاشلة
علاقات عاطفية فاشلة

في معظم الحالات ، قد يؤدي الافتقار إلى التواصل الصحي إلى إهمال الزوجة. على سبيل المثال ، يمكن خلال مشاجرة توجهين حديث قاسي لزوجكِ ، عن قصد أو بغير. قد تنسى ذلك وتعود الأمور إلى طبيعتها. ولكن لا يزال زوجكِ غاضبًا لذا يتجنب أي محادثة معكِ ، بدلاً من إخبارك بما يزعجه. بدون التواصل المناسب ، قد تصبح الفجوة بينكما أكبر وتضر بالعلاقة.

2. عندما يصبح الأصدقاء أولوية

في بعض الأحيان ، قد تشعرين بالإهمال عندما يقضي زوجكِ وقتًا أطول مع أصدقائه مما يقضيه معك. في بعض الحالات ، قد لا ينوي تجاهلكِ، لكن في بعض الحالات ، قد يكون الإهمال متعمدًا ، حيث يريد زوجك قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائه وليس أنت.

3. كثرة الخلافات

سوء تفاهم بين الزوجين
سوء تفاهم بين الزوجين

الخلافات والحجج شائعة في أي علاقة ، سواء كانت قديمة أو جديدة. في بعض الأحيان ، عن قصد أو عن غير قصد ، تميلين إلى إنهاء مناقشة بإلقاء اللوم على زوجك أو تحديد أخطائه، لكنكِ تفشلي في الاعتراف بأخطائكِ، ما يٌشعر زوجكِ بالانزعاج. وقد يتجاهلكِ لتجنب أي محادثة قد تؤدي إلى خلاف أو إلقاء اللوم.

4. الحياة الجنسية ليست على المسار الصحيح

سواء كنتِ متزوجة حديثًا أو كنت متزوجة لسنوات ، تلعب العلاقة الحميمة الجسدية دورًا مهمًا في علاقتكِ، بدونها ، تصبح العلاقة مملة. إذا لم تتمكني أنتي وشريككِ من الاستمتاع بالجنس ،قد يبدأ زوجكِ في النظر إلى طرق أخرى ويتجاهلك. يمكن .
أن يساعدك الحديث عن ذلك ومحاولة إيجاد طرق لجعل حياتكِ الجنسية مثيرة للاهتمام ، ولكن تجاهل بعضنا البعض أو المعاملة الصامتة لن يكون مفيدًا.

5. الضغوط

يمكن أن يكون الضغط سبب أخرأسباب، مثل الضغوط المالية أو المشاكل العائلية. يمكن لأي من هذه التأثيرات السلبية أن يكون لها أثر على مزاج زوجكِ تمامًا كما يمكن أن تؤثر على مزاجكِ. قد لا يكون قادرًا على قضاء الوقت الكافي معك كما اعتاد ، ويمكنك تفسير ذلك أنه يتجاهلكِ.

6. الخيانة

يمكن أن تكون الخيانة سببًا محتملًا وراء المسافة المتزايدة بينك وبين زوجكِ. إذا أحب زوجكِ امرأة أخرى، يبدأ سلوكه في التغير. يحاول الابتعاد عنك أو تجاهلك. لكن ، ما لم يكن لديك دليل ، يجب ألا تتوصلي إلى أي نتيجة.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X