عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

حذاء العروس: لا تتسرعي عند اختياره!

حذاء العروس
اختيار حذاء العروس
أحذية العروس
miu miu
aquazzura
balmain
givenchy
حذاء العروس

معظم العرائس يُفضّلن الأحذية البراقة واللماعة لزفافهن. لكنّ الموضة هذا العام تضع خيارًا جديدًا أمام العروس، يتمثّل بالأحذية الرسمية الخالية من الأحجار أو التطريز، والتي تنال إعجاب كلّ عروس تحبّذ الاطلالات الكلاسيكية العمليّة حتى في نهار زفافها.
فهو أساس اللوك بالكامل كما أنه يمنحك إما الراحة أو التعب طوال الليل ولا شك بأنه سيظهر بوضوح خلال الفرح مرات متعددة حتى لو كان فستانك طويل يلامس الأرض. من هنا، عليك اختياره بعناية ودقة، على أن يكون راقي وفاخر، مرصع أحياناً بالأحجار الكريستالية أو الغليتير بحسب ستايل فستانك، أو ذو قصة لافتة وفريدة. لا تترددي في انتقاء تصميم يبرز جماله من تحت الفستان حتى تتميزي بالشياكة من الرأس حتى القدمين.
 

miu miu
miu miu
قفازات دانتيل للعروس

 

أحذية عروس ناعمة

 

ثمة خيارات عديدة للغاية من أحذية الفرح بمتناول يديك هذا الموسم وستجد كل عروس ما يتناسب مع ستايلها. أكنت تحبين الأحذية الناعمة المصنوعة من الدانتيل، تلك ذات الكعوب العريضة المريحة واللافتة، المرصعة بالغليتير أو قطع الكريستال اللامعة الصغيرة، ذات الكعوب الشفافة أو التي زينت بالورود النافرة أو حتى تلك ذات الستايلات غير التقليدية مثل الكعوب المتماوجة أو الأشرطة أو حتى الأجنحة، ثمة خيار لكل عروس تعشق الشياكة. أما فيما يتعلق بمستوى
 

اختيار حذاء العروس
اختيار حذاء العروس
مجوهرات زفافك حسب موديل فستانك

الكعوب، فثمة تلك الشاهقة للغاية العريضة والمريحة، وتلك الرفيعة العالية للواتي تعودن على تحمل مثل هذه القصات، الى جانب تلك متوسطة الإرتفاع التي تؤمن لك الراحة والشياكة وتمشق جسمك في آن وهي الإختيار المفضل لدينا وصولاً الى تلك الرياضية للعروس الجريئة والمعاصرة.
 

givenchy
givenchy

وبالنسبة للألوان، ليس عليك التقيد بالأبيض على الإطلاق، فكوني خلاقة وتفردي بألوان مميزة مثل الذهبي أو الفضي أو البيج أو الزهري الناعم أو حتى تلك التي تجمع أكثر من لون من هذه التدرجات بالتصميم الواحد. بدورنا، قمنا بجولة بالنيابة عنك في بوتيكات أفخم الماركات وعدنا لك بتشكيلة كفيلة بأن تأسر حواسك!

شاهدي أيضاً:فاليري أبو شقرا: سأكون عروس العام 2020 وهذا هو موعد زفافي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X