فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يكسب خالد عبد الرحمن الرهان في تجربة الملحن سهم؟

يحمل عنوان الميني البوم زمان البعد
نشاط فني مكثف قدمة خالد هذا العام
اول تجربة موسيقية بين خالد عبد الرحمن وسهم
طرح خالد اعمال متجددة من الحان سهم
مرحلة جديدة يخوضها خالد من الحان سهم

طرح الفنان خالد عبد الرحمن "ميني ألبوم"، عبر تطبيق ديزر الرقمي يتضمن أربعة أعمال غنائية منوعة من كلمات الشعراء سعود البابطين، الأمير الشاعر محمد بن عبد العزيز، قوس، وحمل عنوان الألبوم أغنية زمان البعد، وحظيت جميع الأعمال من ألحان "سهم"، الذي يتغنى له خالد عبد الرحمن لأول مرة.

تجربة جديدة يخوضها خالد عبد الرحمن بألحان سهم، بألوان موسيقية تنوعت مذاهبها كما يفضلها سهم، ولعل هذه التجربة تشكل التحدي بين خالد وجمهوره؛ إذ يخوض لحنًا موسيقيًّا متجددًا، ويتماشى مع الأغنية الحديثة، لا سيما بأغنية تفارقنا، حيث يُعد العمل لونًا مختلفًا عما كان يطرحه خالد بالسابق، وتُعرف ألحان سهم بالتنويع والابتكار، ليطرح خالد العمل قبل فترة من طرح الألبوم، لتتباين الآراء حول العمل المتجدد الذي يغير الكثير من الخارطة الموسيقية في مسيرته الفنية.

وعُرفت ألحان خالد بالألحان القصصية التي يفضلها، إلا أن ألحان سهم تمثلت بالنوع الجديد الذي يقدمه بالساحة، رغم وفرة ألحان سهم بالساحة الغنائية وتقديمه لمجموعة ألحان لنجوم الأغنية الخليجية والعربية.

وأشار خالد سابقًا في لقاءات ماضية إلى أن ألحانه المقبلة مع سهم ستكون مفاجأة يقدمها لجمهوره، وهو ما وعد به ليوفي العهد في الميني ألبوم الجديد.

وحظي خالد عبد الرحمن بتوهج فني بحفلات السعودية، بمشاركاته الغنائية في مناطق المملكة بين المناطق الشمالية والعاصمة الرياض، وتنوع مشاركاته في عدة مناسبات، من بينها حفلات اليوم الوطني، ومشاركته مؤخرًا في موسم الرياض.

ويُعد عام 2019 عامًا مثاليًّا له ولجمهوره، إثر الحركة الفنية والنشاط الفني الثري الذي يقدمه ليختم هذا العام في ميني ألبوم إهداءً لجمهوره.

ولعل المكتسبات التي يقطف ثمارها هذا العام التعاون الغنائي مع سهم، الذي سيعيد خالد بشكل لافت بشكل متوازن بالساحة الفنية، ليربط الماضي بالحاضر في أنشطته الفنية المقبلة.

تجربة جديدة ولحن متجدد يتمثل بالتحدي وسباق جديد في الأغنية السعودية يقدمه نهاية هذا العام، ليؤكد بصمته في الخارطة الغنائية عطفًا على توقيت الطرح، الذي يأتي بعد باكورة من المناسبات الفنية الذي يقدمها .. فهل كسب الفنان خالد عبد الرحمن الجولة والرهان بتجدد الألحان الموسيقية مع سهم؟ ويبقى لجمهوره والذائقة الفنية الرأي الآخر الذي ستكشف عنه المرحلة المقبلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X