أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وصلة «نقاش حاد» مع الزوج في السيارة تنتهي بمأساة مروعة

وصلة نقاش حاد مع الزوج في السيارة تنتهي بمأساة مروعة

أثبتت دراسات وإحصائيات مرورية عديدة حول العالم أنّ الأحاديث بين السائق والركاب خلال القيادة تقلل من تركيز السائق، وبالتالي قد يتسبب هذا الأمر بحادث مروري خطير، أو قد يموت أحد الطرفين؛ برمي أحدهما الآخر بحالة غضب، أو الانتحار في لحظة ضعف، أو الخروج قسراً وسط السيارات المسرعة، لهذا السبب لا تكون السيارة المكان المثالي للنقاشات والجدالات الزوجية. وفي حال بدأ الجدال؛ على السائق أن يبادر إلى إيقاف السيارة قبل تطورها للأسوأ.


وقد لقيت امرأة حتفها بطريقة مروعة على طريق «تكساس» السريع، في حادث بدأ بجدال زوجي، وفق ما ذكرت الشرطة الأمريكية، وموقع «سكاي نيوز».


وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن أصل الحادث بدأ حين تجادلت المرأة مع زوجها، الذي كان يرافقها، قبل أن تقرر القفز من «السيارة».


وأوضح المصدر أن الحادثة وقعت في وقت مبكر من صباح السبت، وذلك على الطريق السريع القريب من «هيوستن».


ويعتقد أن المرأة كانت في حالة سُكْر، مما جعلها تقرر القفز من السيارة، التي كانت تسير بسرعة كبيرة، ومباشرة بعد سقوطها على الأرض، اصطدمت بمركبة أخرى، لتلقى حتفها في الحال.


وقال الرقيب «ديفيد روز» من شرطة هيوستن: «إنها مأساة مؤسفة.. عليك فقط أن تكون مستعداً للتوقف المفاجئ على الطريق السريع، أنت لا تعرف أبداً ما الذي سيحدث».
وذكر أنه تم إغلاق حركة السير في المنطقة لعدة ساعات بعد «الحادث المميت».


هذا ولم يعرف «سبب الجدال» الذي حدث بين الزوجين، وأدى إلى مصرع المرأة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X