فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تريو غنائي ومفاجآت في حفل عبادي الجوهر وأسماء المنور وفؤاد عبد الواحد في موسم الرياض

ريو غنائي جمع عبادي الجوهر واسماء المنور وفؤاد عبدالواحد
أسماء المنور عبرت عن فخرها بالغناء في موسم الرياض
فؤاد عبد الواحد من حفل الرياض
دويتو غنائي جمع أسماء المنور وفؤاد عبدالواحد
من إطلالة أسماء المنور
عبادي الجوهر متغنيآ على العود
عبادي الجوهر من الحفل

ضمن حفلات موسم الرياض، انطلقت حفلة ثلاثية جمعت الفنانين عبادي الجوهر وأسماء المنور وفؤاد عبدالواحد، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، الذي اكتسى بحضور جماهيري غفير، وبدأت حيثياته بحضور الفنانة أسماء المنور لأداء البروفات قبل الحفلة بيومين، ومثلها حضر فؤاد لتقديم بروفاته، وأيضًا الفنان عبادي الجوهر.
وقاد الفرقة الموسيقية لأسماء المنور وفؤاد عبد الواحد المايسترو مدحت خميس، بينما قاد الفرقة في وصلة عبادي المايسترو أمير عبد المجيد، الذي بدوره اختتم الحفلة الغنائية.

 



المفاجآت في هذه الحفلة كانت حاضرة بعد أن افتتح الحفلة الفنان فؤاد عبد الواحد بتقديمه للألوان العدنية، ليتغنى بأغنية جديدة حملت عنوان "يزورني" من ألبومه الجديد، ليستذكر الراحل أبو بكر سالم بأغنية من ألحان الراحل بعنوان "خنجر يماني"، التي تفاعل معها الحاضرون، إلا أن وصلة أسماء المنور كانت أولى مفاجآت الليلة الغنائية، بعد أن قدمت على المسرح فؤاد ليتشاركا بأغنية "ظبي اليمن" التي أدتها أسماء باللون العدني.

وحظيت أسماء المنور بثاني الإطلالات، بإطلالة بالقفطان المغربي، وحظيت وصلتها بتقديم المفاجآت للجمهور، بتغنِّيها للفنان راشد الماجد بأغنية "شرطان الذهب"، التي استقبلها الجمهور بعاصفة من الترحيب.
كما قدمت أيضًا باقة منوعة من ألبومها الأخير، وطالبها الحضور بالتغني بأغنية "تبسم"، فلبَّت مطالب الجمهور بغنائها.

وصلة الفنان عبادي الجوهر حظيت أيضًا بالمفاجآت برغم تميزه في أداء الأعمال الموسيقية الحزينة، إلا أن الجوهر استأذن الجمهور في مشاركة النجوم الليلة بغنائهم معًا بطريقة الدويتو بأغنية "قالوا ترى"، وسط تفاعل وانسجام وترحيب كبير من الحاضرين، ولطالما قال عبادي الجوهر ذات مرة إن هذه الأغنية أصبحت مثل النشيد. ألوان غنائية عاطفية وشاعرية تغنى بها عبادي ليطرب بها الحاضرين، بما فيها آلة العود التي لا يستغني عنها في حفلاته، ليتغنى لهم بأغنيتي "تبيه، سكة طويلة".

هذا ما تحدثت به أسماء المنور لـ"سيدتي" قبل صعودها على المسرح
 

تحدثت أسماء المنورة عن سعادتها بحضورها للرياض للمرة الثانية، شاكرة أيضًا موسم الرياض، والأستاذ تركي آل الشيخ؛ كونها فنانة مغربية تحظى بهذا الشرف في واحدة من النجاحات الفنية، باحتفاء الكثير من الفنانين الذين يُحتفى بهم في موسم الرياض بشكل أكثر من رائع، وكررت أسماء المنور شكرها أيضًا للجمهور السعودي ولروتانا بهذه المناسبة، وأضافت أسماء أن هناك أغنية سيتم تصويرها من ألبومها الجديد، مع التحضير لمعالم الألبوم القادم، ومن المنتظر أن يكون به مزيج بين الأغنية العربية والخليجية، وتحدثت عن أنها كفنانة عربية سعيدة وفخورة بتقديم أعمال خليجية منوعة من كلمات شعراء وملحنين سعوديين، وأهل الخليج يستمتعون بأداء هذه الأغاني الخليجية، وأعتبرها تشريفًا وتكليفًا لي بملامسة قلوبهم بأعمالي الخليجية.

عبادي الجوهر: موسم الرياض هو موسم السعادة
 


وقال الفنان عبادي الجوهر، إن موسم الرياض موسم السعادة، ويُعد من أنجح المواسم، وما أقدمه لجمهوري في هذه الليلة هو مزيج بين القديم والجديد، والجمهور يستحق كل الاهتمام والإبداع، وأشكر الأستاذ تركي آل الشيخ على دعمه الكبيرة للمناسبات الفنية، حيث يتم تقديم الشيء الكثير والقيمة الفنية الكبيرة للجمهور وللذائقة الفنية. وأضاف الجوهر أن الجمهور يظل أهم عامل في الحفلات الغنائية، وأكد عبادي الجوهر أن هناك أعمالًا غنائية جديدة ستُطرح عن طريق روتانا.

فؤاد عبدالواحد: شكر خاص لهيئة الترفيه

وتحدث الفنان فؤاد عبد الواحد عن سعادته الغامرة بالمشاركة في موسم الرياض، مشيرًا إلى الجهود الكبيرة واهتمام هيئة الترفيه بوجود هذه الفعاليات الفنية، وموسم الرياض من المواسم المهمة جدًّا، التي من خلالها يكون هناك دافع كبير لتقديم الذائقة الفنية التي ترضي الجماهير، مشيرًا إلى احتفائه بهذه الليلة مع الجمهور السعودي الذي حضر الحفلة الغنائية، بتقديمه لأعماله الغنائية بما فيها الجديد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X