أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وزارة التعليم تعتمد فريق عمل لتسكين شاغلي الوظائف التعليمية

وزارة التعليم
  1. القرارات التي تقوم وزارة التعليم باتخاذها تصب في مصلحة الطلبة وكافة موظفي وموظفات قطاع التعليم، ومؤخرًا اعتمد نائب وزير التعليم "الدكتور عبدالرحمن العاصمي" تشكيل فريق عمل لمشروع تسكين شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد.


ويضم فريق العمل ثمانية أعضاء من قطاعي البنين والبنات، من وكالة الموارد البشرية، الإدارة العامة لشؤون المعلمين، إدارة الوظائف، إدارة الرواتب والبدلات.

أما مهام فريق العمل تكون بموجب خطة تقر من قبل البرنامج التنفيذي لتطبيق لائحة الوظائف التعليمية، ترقيم الوظائف، بناء وتعريف السلم الانتقالي للرواتب، إعداد القرارات الإدارية والتنظيمية، اختبارات الجودة والمطابقة، وإعداد متطلبات الأتمتة وضمان تسكين الموظفين في الموعد المحدد .

ووفق قرار التسكين يحق لمالك المشروع تفريغ من يلزم من أعضاء الفريق بشكل كامل للمهام الموكلة إليهم لمدة أربعة أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار على أن يُعمل بهذا القرار من تاريخه ويُبلغ لمن يلزم لإنفاذه والتمشي بموجبه وأصله.

تجدر الإشارة إلى أنّ الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية بدأ بالعد التنازلي لموعد تطبيق لائحة الوظائف التعليمية 26 / 4 / 1441هـ الموافق 23 / 12 / 2019م ما يعني دخولها حيز التنفيذ قبل العام الميلادي 2020 بثمانية أيام.

‏ووضع الموقع عداد تنازلي للوقت المتبقي للتطبيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X