فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فادي صبيح يعاون تيم حسن في كشف جريمة كبرى في " العميد " ؟

فادي صبيح ورنا شميس من كواليس العميد
من كواليس المسلسل
فادي صبيح ورنا شميس من كواليس العميد
تيم حسن وباسم السلكا من كواليس المسلسل
بوستر المسلسل

لا شك ان النجم السوري فادي صبيح أصبح علامة فارقة بطبيعة أدوار البطولة التي يؤديها ونوعية التيمات و التراكيب التي يختارها لشخصياته حيث يبدو مسكوناً بهم الاختلاف و التجديد مهما تقاربت بعض الشخصيات التي يؤديها لكنه بقدراته يحولها لشخصيات متباعدة فنياً ولكل منها خصوصيتها التي يشتغل عليها كممثل يتعامل مع المهنة بمنطق المحب و الهاوي والباحث عن التفرد لا بمنطق شغل هذا الدور أو ذاك كونه يعمل في هذه المهنة ويعتاش منها .
في هذا الموسم يؤدي فادي دوراً له خصوصيته في مسلسل " العميد " من تأليف و إخراج باسم السلكا وبطولة تيم حسن و كاريس بشار وفادي صبيح و رنا شميس وبديع أبو شقرا و أخرين .


فكما العام الماضي عندما ترك انطباعاً خاصاً في مسلسل " دقيقة صمت " و تحولت الكلمات التي رددها خلال المسلسل إلى كلمات متداولة وشائعة بين الناس فإنه هذا الموسم سيكون حاضراً بمفردات أخرى في " العميد " التي قالت مصادر في العمل لـ " سيدتي نت "  أنها ستكون مفاجئة للجميع بالمقابل فإن الشخصية المحورية والتي على الرغم من عدم كثرة عدد مشاهدها سيكون دورها رئيسياً في أحداث وسيلاصق من خلالها الشخصية التي يؤديها النجم السوري تيم حسن في المسلسل .
وفي التفاصيل التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن فادي سيؤدي شخصية رجل يقوم بتصليح الأحذية في مخيم اللاجئين السوريين بلبنان تقوده الظروف للشك بعصابة تعمل بتجارة الأعضاء وهو ما يلتقي به مع الأستاذ الجامعي الذي يؤدي دوره تيم حسن ليعاونه على كشف هذه العصبة لتبقى قصة حبه مع الشخصية التي تؤديها رنا شميس هي المحور الأخر الذي تدور فيه الشخصية .


يشار إلى أن مسلسل " العميد " سيمتد لعدة مواسم وسيعرض موسمه الأول مطلع العام المقبل على منصات الكترونية وبعدها على قنوات تلفزيونية .
يشار إلى أن فادي يتابع تصوير عدد من لوحات مسلسل " ببساطة " في الوقت الحالي و هو من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج تامر اسحاق وإنتاج شركة " روي برودكشن " التي تعود للنجم باسم ياخور .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X