فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل سيشارك أنس طيارة بمسلسل " بروكار " ؟

أنس طيارة
أنس طيارة
أنس طيارة
أنس طيارة
أنس طيارة

استطاع الفنان الشاب أنس طيارة أن يلفت الأنظار إليه بقوة خلال المواسم القليلة الماضية وخصوصاً بعد تصديه لأحد ادوار البطولة الرئيسية في مسلسل " عندما تشيخ الذئاب " للمخرج عامر فهد و الذي قدمه من خلاله أداءً لافتاً بالإضافة إلى حضوره في بطولة المسلسل التاريخي " العاشق " للمخرج علي محي الدين علي.
الفنان الشاب الذي يراهن عليه العديد من صناع الدراما السورية ليكون في مقدمة جيل جديد من النجوم تقدمهم الدراما السورية خلال السنوات المقبلة في ظل تراجع هذه الجانب خلال السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ في ظل الأزمة السورية .. أكد أنه اعتذر عن المشاركة بأحد ادوار البطولة في المسلسل الشامي " بروكار " للكاتب سمير هزيم و إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة " قبنض ميديا " .


بالمقابل لا زالت الأخبار تفيد بأنه انضم للعمل بينما كشف طيارة في حديث لـ " سيدتي نت " أنه اعتذر بالفعل عن المشاركة بالمسلسل ولا صحة لما يتداوله عن مشاركته به .
و "بروكار" عمل بيئي شامي، تدور أحداثه خلال عام 1942 فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا ويتحدث عن صناعة البروكار خلال تلك الفترة ومحاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة هذه الصناعة. كما سيتناول العمل دور المرأة السورية في مواجهة الاحتلال الفرنسي بالإضافة إلى قصص مشوقة تتعلق بجريمة قتل تقع في الحارة وما ينتج عن ذلك من أحداث مشوقة .
يشار إلى أن الفنان أنس طيارة شارك الموسم الماضي ببطولة عدد من الأعمال وهي " سلاسل ذهب " و " مسافة أمان " بالإضافة إلى مسلسلي " عندما تشيخ الذئاب " و " العاشق " .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X