فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاهد.. لاعبة كرة قدم تترك التدريب لإرضاع طفلتها

تم التقاط مقطع فيديو للاعبة كرة قدم، قامت بترك التمرين مع فريقها؛ لإرضاع ابنتها المولودة حديثاً، مما جعلها تواجه انتقادات عنيفة بسبب ما قامت به.


وبحسب موقع «ميرور»، تعرضت «روث روانو»، من سون فيرير، مايوركا، في جزر البليار الإسبانية، والتي تلعب في دوري مايوركا المتمتع بالحكم الذاتي للسيدات، سبورتنج سون فيرير، لانتقادات عنيفة؛ بعد ظهور صورة لها تقوم فيها بإرضاع ابنتها «جوليا»، البالغة من العمر شهرين، بعد أن شوهدت وهي تدفع ابنتها الرضيعة في عربة أطفال إلى ملعب كرة القدم.


في حين أصرت «روث» على أنها لم تفعل أي شيء غير قانوني، لكنها شعرت أن معظم الانتقادات جاءت من الرجال.


شارك حساب De Futbol y otras Pasiones، الحساب المخصص على «تويتر» للأخبار المتعلقة بكرة القدم، مقطع الفيديو، وكتب: «روث روانو، لاعبة نادي سبورتنج سون فيرير لا تأخذ ابنتها أثناء التدريب فحسب، بل تقوم أيضاً بإرضاعها أثناء التمرين».



انتقادات الجمهور ودعم الزميلات


وفي رد لـ«روث» على الانتقادات الموجهة لها وهي ترتدى قمصان وأحذية كرة القدم، قالت: «إنني في حيرة؛ لأن الناس لا يفهمون سبب قيامي بذلك في الأماكن العامة، هل لأنني لاعبة كرة قدم؛ لا يجب عليَّ إحضار ابنتي معي في التدريب؟! إنها رضيعة، ويجب عليَّ أن أطعمها».


وأضافت: «لا أعرف لماذا لا يفهم الناس أنني أمّ، وفي نفس الوقت أمارس الرياضة، ويمكنني إحضار طفلتي معي إذا استطعت، ذلك لأنني أمارس الرضاعة الطبيعية».


وتقول إنها تتمتع بدعم من زميلاتها اللاعبات، اللاتي هنّ على استعداد لمساعدتها؛ لأنهن على الرغم من كونهن لاعبات كرة قدم، إلا أن غريزة الأمومة مكمونة بداخل كل واحدة فيهن.


وأوضحت «روث»: «إنهن يساعدنني أيضاً في رعاية طفلتي، نحن مثل الأسرة أثناء التدريب، يمكننا التوقف؛ حتى أتمكن من الرضاعة الطبيعية، ويمكن لأي شخص أن يأتي ويساعدني».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X