فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راشد الماجد يتصدر قوائم البحث في السعودية.. هذا هو السبب

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد

 

منذ ساعات قليلة مضت تصدّر من خلالها المطرب راشد الماجد قوائم البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد تغريدة رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي أل الشيخ حول راشد الماجد.

حيث قال أل الشيخ في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، إنه سيغلق هاتفه يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر الجاري بسبب فتح باب حجز تذاكر حفل الفنان راشد الماجد الذي سيقام بموسم الرياض الفني المقام حاليًّا .

 

ومن المعروف عن حفلات راشد الماجد أنها تشهد إقبالًا كبيرًا للغاية، حتى أنّ الكثيرين من جمهوره ومحبيه، يسعون بشتى الطرق للحصول على تذاكر حفله، وفسر الكثيرون تغريدة المستشار تركي أل الشيخ، أنه لا يريد أن يتلقي أتصالًا من أيّ شخص يطلب منه تذاكر للحفل التي بدأ بيعها أمس السبت .وبالفعل نفذت تذاكر الحفل عقب طرحها بأيام معدودة.

وشهد موسم الرياض الفني نجاحًا كبيرًا للغاية من خلال الحفلات الغنائية كافة، التي أحياها مجموعة كبيرة من نجوم الطرب بالوطن العربي، وأيضًا العروض الفنية التي عُرضت ضمن الموسم، مثل عروض مسرح مصر التي يقدمها الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية الكبيرة التي تتكون من مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا بمصر حاليًّا، وأيضًا عرض الملك لير للفنان الكبير يحيي الفخراني، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وأشاد به الكثيرون 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X