فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ممثل سوري : لما لا أصبح مثل محمد رمضان ؟

يزن الخليل
يزن الخليل
يزن الخليل
بوستر الفيلم
يزن الخليل

قال الفنان السوري يزن الخليل أنه معجب جداً بفكرة فيلم " البحث عن جولييت " من تأليف و إخراج زهير قنوع ‏وإنتاج شركة " Web World Production ".

وأوضح يزن خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الفيلم أنه سعيد بفكرة المخرج زهير قنوع الاعتماد على الوجوه الشابة وإعطائها الفرصة .

وفي رده على سؤال " سيدتي نت " حول ان شباك التذاكر يكون قوياً في حال وجود نجوم من ذوي الاسماء الكبيرة لاستقطاب الجمهور قال الخليل : هذا امر موجود ولكن بالمقابل إذا كانت فكرة الفيلم وقصته قويتان مثل فيلمنا وترافق ذلك مع حلول تمثيلية وإخراجية وهو ما نعمل عليه كفريق عمل فإننا يمكن أن نحقق المعادلة المطلوبة .

إن بارادوكس أول فيلم كويتي في قائمة الغولدن غلوب

وأضاف الخليل في رده على سؤال " سيدتي نت " : " " هنالك نجوم كبار حالياً في السينما المصرية ويحققون عائدات خيالية في شباك التذاكر بدؤوا التجربة قبل أن يكون معروفين و استطاعوا قبل المعادلة ومنهم النجم محمد رمضان ومحمد هنيدي وغيرهم فلما لا نكون مثلهم " .

وكان المخرج زهير قنوع قد أعلن عن قائمة أبطال الفيلم و التي تضم مجموعة من الفنانين الشباب وهم يزن خليل، نانسي خوري، غابرييل مالكي، ريام كفارنه، رُسل الحسين، رامي أحمر، محمد زرزور، سارا الطويل، زامل الزامل، حسام سلامة، مروان خلوف، دجانا عيسى، يامن شقير، مهند بزاعي، رهف زهرة، كنانة حواط، ملهم الخالدي، تاج الدين ضيف الله.

فيما أشار قنوع إلى أن النجم السوري معتصم النهار سيحل كضيف شرف على الفيلم .
يتناول الفيلم قضية التحرش كأحد أبشع أشكال التنمر في المجتمع ليعرّي الواقع ويقدّم صورة حقيقية بقالب من التشويق .. وينوي منتج ومخرج الفيلم عرضه في شباك التذاكر السوري والعربي مطلع العام القادم ٢٠٢٠ .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X