أزياء /ملابس المحجبات

تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2020

Agnona
Badgley Mischka
Fendi
Chanel
Carolina Herrera
Giada
Brandon Maxwell
Noon by Noor
Aigner
Elie Tahari
Annakiki
Francesca Liberatore

شهدت عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 تشكيلة منوعة من التنانير الطويلة التي تناسب المحجبات، شاهدي مختاراتنا لكِ وأستوحي منها تنسيقات رائعة ستضفي لمسة تجدد على اطلالتك هذا الشتاء.

بدل سواريه للمحجبات من أسابيع الموضة العالمية


تنانير ترتان للمحجبات

Francesca Liberatore
تنانير مزينة بطبعات المربعات


أكتسحت موضة التنانير المزينة بطبعات المربعات منصات العروض، وقُدمت بأنماط متنوعة أبرزها المربعات الكبيرة لدى ماركة Agnona و Francesca Liberatore وتناسب نحيفات الجسم وننصحك بتنسيقها مع سترات خفيفة في الخريف أو مع جاكيت مزدان بالفراء الوثير في أيام الشتاء الباردة.


تنانير جلد PVC للمحجبات

Fendi
صيحة التنانير الجلد بخامة الـ PVC


انتشرت هذا الموسم صيحة التنانير الجلد بخامة الـ PVC، أحببناها بتوقيع دار فندي Fendi، نسقيها على غرار عارضة الدار الإيطالية مع قميص جملي وبليزر Oversized من نفس اللون وبوت أحمر وتممي أناقتك بطرحة شيفون باللون الجملي الفاتح.

تنانير طويلة للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا


تنانير ماكسي للمحجبات

كارولينا هيريرا
موضة التنانير الطويلة Maxi skirts


أجتاحت موضة التنانير الطويلة Maxi skirts خشبات العروض المكرسة لأزياء خريف وشتاء 2019 – 2020، أعجبنا الموديل الأصفر المطبع بالورود الزرقاء من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera نسقيها مع كنزة صوف بيضاء ومعطف أسود طويل يصل إلى حافة التنورة أو يعلوها ببضع السنتيمترات وأكملي اللوك بحقيبة كتف زرقاء.


تنانير بليسيه للمحجبات

Aigner
تنورة فضية


حظيت التنانير البليسيه بحضور لافت على مدرجات العروض، أعتمدي تنورة فضية ونسقيها على طريقة عارضة Aigner مع سترة جلد قصيرة باللون الجملي وحذاء سنيكرز باللون الفضي أو أختاري تنورة خضراء داكنة متوسطة الطول مثل تصميم إيلي تهاري Elie Tahari ونسقيها مع بلوزة من نفس اللون ومعطف أسود وبوت أسود أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من ساقيكِ.

شاهدي أيضاً:من هي أفضل عارضة أزياء في عام 2019؟

 

فساتين كم طويل للمحجبات من مجموعات ريزورت 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X