فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب وراغب ووليد توفيق ينثرون الحب في قلوب الجماهير بـ "حفلة عاطفية" بموسم الرياض

أحيا ثلاثةٌ من نجوم الغناء في الوطن العربي مساء أمس حفلة غنائية ساهرة ضمن موسم الرياض 2019، حيث عاش عشاق الطرب الجميل الذي يقدمه راغب علامة ووليد توفيق وشيرين عبد الوهاب ليلةً من ليالي العمر في مسرح أبو بكر سالم.
ونظراً للجماهيرية العالية التي يتميز بها الفنانون الثلاثة، نفدت التذاكر بعد يوم واحد فقط من الإعلان عن الحفلة.
وخلال وصلاتهم، عبَّر راغب وتوفيق وشيرين عن مدى حبهم الكبير للسعودية وأهلها، مؤكدين سعادتهم الكبيرة في الغناء بالرياض.


وليد توفيق يعيد عشاقه للزمن الجميل


وبدأت الليلة الفنية المميزة باعتلاء وليد توفيق خشبة المسرح، وقبل أن يترنَّم بأجمل أغنياته، وجَّه الفنان اللبناني المتألق تحيةً كبيرة للسعودية، مؤكداً أنها في قلب كل لبناني، كذلك عبَّر عن سعادته بالوقوف على مسرح أبو بكر سالم، مُقدماً التحية لروح الفنان الراحل، ليُطرب عشاقه بأغنية "متى أشوفك يا كامل وصوفك"، ووجَّه تحيةً ثالثة، وهذه المرة لبلده لبنان مغنياً له "تحت أرزك يا لبنان".

وخلال وصلته في الحفلة، غنَّى توفيق أروع أغانيه التي لا تزال خالدةً في ذاكرة الأجيال، وحظيت بتفاعل هائلٍ معها من قِبل الجمهور، الذي أشعله توفيق حماساً وحنيناً إلى الزمن الجميل.
وبدأ الحفلة بأغنيةٍ عاطفية، أثارت شجون الحضور، حيث ترنَّم لهم بـ "ياما الهوا رماني"، قبل أن ينثر السعادة والبهجة في أرجاء المسرح برائعته "انزل يا جميل على الساحة"، ويُرقص قلوب عشاقه بغنائه "على دقة قلبي الميال"، ثم يُطربهم بـ "أبوكِ مين يا صبية".
كذلك، فاجأ توفيق الجميع بغنائه "السعودية حبي أنا"، الأغنية التي لحَّنها بنفسه للراحل طلال مداح، معبِّراً من خلالها عن وفائه للسعودية، واختتم وصلته بـ "دقوا الطبل مع المزامير"، و"وحدك حبيبي".

 

راغب علامة يغني للعمالقة


بعدها، جاء الدور على الفنان راغب علامة، الذي وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث ردَّد معه كلمات أغلب أغنياته الشهيرة التي قدمها في الحفلة.
وفي البداية، شكر علامة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، قائلاً: "أشكر مَن جعل المستحيل ممكناً". كذلك شكر الهيئة العامة للترفيه، ورئيسها تركي آل الشيخ.
وأطرب السوبر ستار، في وصلته، محبيه بأغنية "اللي باعنا خسر دلعنا"، و"يا ريت"، وأثار شوقهم بـ "لو أقولك إني بحبك"، الأغنية التي قال عنها راغب إنه مهما كان حزيناً أو محبطاً، فإنها تعطيه دفعة من التفاؤل، وتبعها بـ "مش بالكلام"، قبل أن يُدخل الجمهور فعلياً في قصص الحب الخالدة بـ "قلبي عشقها والعيون"، و"اشتقتلك أنا".
ووفاءً له، غنى علامة رائعة أبو بكر سالم "سر حبي فيك غامض"، وأشعل حماس الحضور بـ "يا غايب تعالى"، و"ليلة لو باقي ليلة" للموسيقار الدكتور عبد الرب إدريس، الأغنية التي قال عنها إنها الأحب إلى قلبه، وأدخل عشاقه في جو خيالي بغنائه "ميل لقمري وغناه"، كما غنى لوطنه "راجع راجع يتعمر راجع لبنان".

 


شيرين تتغزل بالجمهور السعودي


واختتمت شيرين الحفلة الساهرة، التي تُعد الثانية لها في العاصمة السعودية بعد الأولى في "الرياض هيلتون" في إبريل الماضي ضمن حفلات الربيع.
وفور اعتلائها خشبة المسرح مرتديةً فستاناً محتشماً من الستان باللون الأحمر، ومتزينةً بإكسسوارات ناعمة ومكياج هادئ، استقبلها الجمهور بعاصفة من التصفيق الحار، لتغني لهم فوراً "كتر خيري".

 


وخاطبت الفنانة المصرية الجمهور، قائلةً: "إنتو بتسموني شيرين الحب وإنتو الحب نفسه". قبل أن تترنَّم لهم بواحدة من أشهر أغانيها "أنا في الغرام"، وتشعل المسرح طرباً.
وتغزَّلت شيرين بالسعودية، بالقول: "هي السعودية بقت بالجمال ده". مؤكدةً سعادتها بالمشاركة في إحياء الحفلة مع اثنين من عمالة الغناء العربي.
وأهدت الفنانة المحبوبة جمهورها في الحفلة قبلةً كبيرة تعبيراً عن حبها وتقديرها لهم.
وشهدت وصلة شيرين موقفاً جميلاً، حيث طلبت من مُعجب لها، يحضر كل حفلاتها، الصعود إليها على المسرح، ليفاجئها المعجب السويسري بإتقانه العربية، حيث ألقى التحية على الجمهور بالعربية قائلاً: "مساء الخير للجمهور السعودي، أنا فرحان جداً جداً هذه الليلة مع أفضل فنانة في العالم شيرين".

 

 


بعدها، غنَّت شيرين للحب مترنمةً بـ "كتير بنعشق"، و"حبة جنة" مثيرةً عاطفة الجمهور، الذي كشفت له عن رغبتها بالغناء باللهجة الخليجية للمرة الأولى، وحقاً، أطربتهم بـ "الحب خدعة"، من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى تقديم عدد من أشهر أغانيها.

 

 


جدير بالذكر، أن الفنانين وليد توفيق، وراغب علامة، أطلا للمرة الأولى على جمهور الرياض عبر هذه الحفلة التي جاءت ضمن فعاليات موسم الرياض 2019، الموسم الأهم بين مواسم السعودية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X