فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أبرز أحداث الحلقة 55 من عروس بيروت: فارس وثريا يكتشفان موت طفلهما المنتظر

عروس بيروت
كارمن بصيبص
ضحى الدبس ومحمد الأحمد
تقلا شمعون
نور العلي
جو طراد
رانيا سلوان
أيمن عبد السلام
فائق العرقسوسي ومي صايغ وتقلا شمعون
علاء علاء الدين ولينا حوارنة
كارمن بصيبص وفارس ياغي
ليا مابردي

اقتربت نهاية الموسم الأول بمفاجآت حزينة غير متوقعة لقصة حب وزواج فارس وثريا ،ستضعهما أمام مفترق طرق ،أحلاهما مر وموجع ،فهل سيمضيان في طريقهما بشجاعة وسط المشاكل والعقبات والأحزان أم سيفترقان؟

"عروس بيروت" من بطولة: كارمن بصيبص،و ظافر العابدين وتقلا شمعون،ولينا حوارنه وضحى الدبس ومحمد الأحمد ونخبة من نجوم لبنان.


خالة ثريا تطلب منها تأجيل إخبار فارس بسر أخيه آدم


تشاهد ثريا وخالتها عودة فارس للمنزل،فتطلب منها تأجيل إخباره بسر آخيه آدم بعض الوقت حتى تتصرف ست ليلى بالموضوع،وقولي له إنك اشتقت له لهذا طلبت الغداء معه على انفراد،والحديث معه حول آدم وطفلكما سينسيه كل شيء آخر.


ست ليلى قلقة من خطط آدم


تقابل ست ليلى موظفها القديم مصطفى،لكنه لا يحمل أخباراً مهمة إليها عنه سوى لقائه بحبيبته سارة في مكتبه،وشجاره معها،وتركها له غاضبة،وتعبر عن قلقها من خططه،وتطلب منه أخباراً أهم عنه،فيطمأنها بأنه وضع من يرصد حركاته،فقالت له: من يعلم إلى أين سيخرج الغراب الأسود هذه المرة.

يلتقي فارس بأمه ست ليلى،ويطمئنها على حفيدها أمير،وبأنه هرب لمعرفته بأن والده المسجل باسمه ليس والده الحقيقي.


فارس يرتكب نفس خطأ رنا مع أمير


يرتكب فارس ما حذر رنا منه،وهو التحدث عن ابنه أمير في صالون القصر،وسماع خالة ثريا قوله بالصدفة وهي متجهة من غرفة ثريا إلى غرفتها إلى أمه: سأتغدى مع ثريا،وسأخبرها بأنّ أمير إبني،فتذهل خالة ثريا من ماسمعته أذنيها،تصعق عندما تسمع من فارس،بأنّ لديه طفل من امرأة أخرى ،وهو أمير إبن الدكتورة رنا،وأنّ ثريا عندما قالت: عندما سأكون مكان ست ليلى،تحقق ماقالته بعد ساعات قليلة،لقد عرفت خالة ثريا حقيقة أمير وعلاقته الحقيقية بفارس.

وعندما تطلب ست ليلى من ابنها التريث في إخبار ثريا عن حقيقة أبوته لأمير حرصاً على طفلهما في بطنها،يبدي لها خوفه من أن تعلم سر إبنه أمير من شخص آخر فتستاء منه،وتتهمه بخداعها والكذب عليها،وتتطور الأمور وتتحول إلى مشكلة أكبر مما يمكن تخطيها،لهذا علينا أن نكون صادقين معها،ويؤكد لها: لا أستطيع المخاطرة بخسارة زوجتي.

تدخل ثريا على زوجها وأمه،فيستعدان للخروج إلى الفحص ثم لتناول الطعام،ويطلب من أمه عدم انتظارهما على الإفطار لوجود خطط خاصة لهما في المساء،فتشجعهما على الخروج والتمتع بوقتهما فنايا ستبقى إلى جانبها.


آدم لا يمكن الوصول إليه: خارج التغطية..ماذا يخطط؟


يحاول خليل التحدث مع آدم ،لمعرفة خططه بطريقة غير مباشرة،لكنه لا يتوصل إليه ،لاهو ولا موظفيه الذين يتصل بهم.

وسارة تحاول محادثته أيضاً لكن هاتفه خارج التغطية،ولا أحد يعرف مكانه،أين آدم؟ وماذا يفعل؟ وماهي خطته القادمة ضد إخوته؟

آدم يكون في مكتب محامي كبير،ولا يريد سوى التعامل معه فقط،تاركاً المحامين الآخرين الذين عرضتهم سكرتيرة مكتبه عليه لأنه مشغول جداً ولا يستطيع قبول قضية جديدة،ولا يمكن الإتصال به يوم عطلته إطلاقاً،،فهل هو يخطط لأمر خطير؟

بالفعل ،أنه يخطط لفضح عائلة الضاهر،وبرز ذلك برسالة طلب من سكرتيرته كتابتها: مرشح موكل يريد أن يرفع دعوى إرث على عائلة ست ليلى الضاهر،وأريد أن أوكله شخصياً بالقضية،ويترك بطاقته،كأنه يثق بأنّ القضية وإسم ست ليلى المعروفة في جبيل كلها،ستثير اهتمام المحامي المشهور وتغريه بقبول قضيته.


رنا تفحص بقلق ثريا وجنينها


بعد أن فحصت رنا بجهاز الإيكو ثريا،يظهر القلق على وجهها واضحاً فتشعر ثريا بالقلق،وتسألها: لماذا لا نسمع صوت الجنين؟

تخرج الدكتورة رنا،وتطلب كبير الأطباء لحالة طارئة،يبدو أن جنين ثريا بخطر،خروج رنا الغريب من غرفة الفحص يصيب ثريا بقلق هستيري على طفلها،وتطلب من فارس معرفة سبب خروجها،ولماذا لم تسمع صوت طفلها مثل كل فحص روتيني تجريه خلال حملها؟

يأتي كبير الأطباء،ويقوم شخصياً بعد الدكتورة رنا بفحص ثريا،بينما تتجول في المكان رنا وملامح الصدمة والإنهيار النفسي بارزان عليها كأنها اكتشفت:موت جنين ثريا في أحشاءها،وطلبت حضور كبير الأطباء للتأكد من الأمر أو لإنقاذالطفل الأول لثريا وحبيبها السابق فارس .

ودموع فارس اللامعة في عينيه،تبرز قلقه،وربما يقينه بأنّ طفله الأول من ثريا ليس بخير.


طفل ثريا وفارس توفيّ في أحشاءها


كبير الأطباء يصدم فارس وثريا: للأسف توقف قلب طفلكما عن النبض،توفيّ ،ولابد أن نجري عملية إجهاضه فوراً.

وحتى لا نعيق حدوث حمل قادم،سنعطيك أدوية بحيث نجهضه بشكل طبيعي قدر الإمكان.

فتبكي ثريا،وتشعر بأنها تغرق في بحر مظلم وكئيب للنهاية والمجهول،فماذا سيكون تأثير وموت طفل ثريا وفارس على حياتهما الزوجية وعائلة الضاهر؟

هذا ما ستكشفه أحداث الحلقة القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X