فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الكويتية تشكر دعوتها على حفلة البدر وتستعد للحنين

نوال الكويتية
ليلة البدر
الأمير بدر
ليلة بدر

شكرت النجمة نوال الكويتية الأمير بدر بن عبدالمحسن وتركي آل الشيخ على دعوتها لحفلة "ليلة البدر"، التي أقيمت على مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض، تكريماً للبدر على عطائه الفني الكبير بتقديم أميز القصائد الشعرية لأهم نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي.
حيث نشرت نوال تغريدةً في حسابها الرسمي بـ "تويتر"، قالت فيها: "شكراً للأمير البدر على دعوتي لهذا الحفل الرائع، وشكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على موسم الرياض الذي أبهر العالم".
وأطلت الفنانة الكويتية بفستانٍ أسودَ أنيقٍ مورَّدٍ وواسعٍ من الأسفل، ووضعت إكسسوارات راقية، عكست مكانتها الفنية العالية في الساحة الغنائية العربية.
من جهته، ردَّ تركي آل الشيخ على تغريدة نوال، مثنياً على إطلالتها، كاتباً: "طلة مميزة زي عادتك".
فأجابته نوال: "تسلم يا بو ناصر من ذوقك".

وافتُتحت ليلة البدر بعزف النشيد الوطني السعودي، قبل أن يقوم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بتكريم الأمير بدر بمنحه تمثالاً تذكارياً من الذهب الخالص، إضافة إلى إطلاق اسمه على مسرح جامعة الأميرة نورة، ليصبح اسمه "مسرح البدر".


وشارك في الليلة الغنائية، إضافةً إلى نوال، نخبةٌ من نجوم الغناء، هم: فنان العرب محمد عبده، والدكتور عبد الرب إدريس، وعبد المجيد عبد الله، وعبادي الجوهر، وراشد الماجد، وراشد الفارس، وأصيل أبو بكر، والفنان البحريني خالد الشيخ.
وشهد الحفل إطلالة الفنان الراحل طلال مداح على محبيه بتقنية الهولوجرام، وتحديداً في أشهر أغانيه "لي طلب" من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن.

وتستعد نوال حالياً لإحياء حفلةٍ في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، في 17 نوفمبر الجاري، وقد أطلقت عليه اسم "الحنين" تيمناً باسم ألبومها الجديد "الحنين"، الذي يُتوقَّع أن تقدم مجموعةً من أغنياته خلال الحفلة.
وعلمت "سيدتي" من مصادرها، أن الحفلة قد تُنقل على الهواء مباشرة، فضلاً عن إطلاق حملة إعلامية ضخمة بالتزامن معها للترويج لألبوم نوال "الحنين" من خلال اتفاقٍ، يجري العمل عليه حالياً بين الشركة المنتجة للألبوم "ون برودكشن" وإدارة المركز.
وكانت نوال قد اعتذرت في وقت سابق عن عدم المشاركة في "ليلة سهم" بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X