فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: فيلم عالمي لشيرين عبد الوهاب وهذه حقيقة تدخل زوجها في قراراتها

شيرين عبد الوهاب تستشير زوجها دون أن يتدخل في قراراتها الفنية
شيرين عبد الوهاب تعود إلى السينما بفيلم استعراضي عالمي
شيرين عبد الوهاب تقدم رحلة صعود فتاة بسيطة إلى عالم النجومية
شيرين عبد الوهاب الأقرب لمكانة أم كلثوم
شيرين عبد الوهاب طلبت العودة إلى السينما
شيرين عبد الوهاب تعاقدت على بطولة الفيلم بعد 48 ساعة من قراءة السيناريو
شيرين عبد الوهاب تعود إلى السينما بعد غياب 16 عاما
شيرين عبد الوهاب شاركت بتجربة سينمائية واحدة مع أحمد حلمي
شيرين عبد الوهاب اعتزلت السوشيال ميديا

كشف المنتج وليد منصور التفاصيل الأولى للفيلم المنتظر للمطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنها ستقدم دور فتاة بسيطة من الإسكندرية تحقق حلمها في الصعود إلى الشهرة، نافسا أن يكون العمل مقتبسا عن رائعة ديزني الشهيرة "الجميلة والوحش"، وكلنه أكد أن إنتاج وإخراج الفيلم سيتم بنفس المستوى، كما نفى ما تردد عن تدخل زوجها حسام حبيب في قراراتها الفنية.

وليد منصور أشار في تصريحات هي الأولى من نوعها لبرنامج Arab Wood، إلى أن تقديم شيرين للفيلم جاء بالصدفة، أثناء اجتماع عقد مؤخرا لمناقشة جدول حفلاتها الفنية، وأبدت فيه رغبتها في العودة إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام 16 عاما، وقدم لها منصور سيناريو الفيلم، ووافقت على الفكرة بعد 48 ساعة فقط.

 

أضاف أن الفيلم من فكرته وسيناريو وحوار الشاعر أمير طعيمه، ويتم العمل عليه منذ 10 شهور كاملة وقال: الفيلم موسيقي استعراضي وهو من النوعية التي لا تنتج الا مرة واحدة كل 20 عاما، ويرصد قصة صعود نجمة من عالم البسطاء.

 

نفى وليد ما تردد عن تدخل حسام حبيب في كل ما يخص مشروعات زوجته شيرين عبد الوهاب، مؤكدا ان حسام يتبرع برأيه عندما تلجأ إليه شيرين لطلب المشورة كزوج، وقال: حسام شعر مؤخرا إنه غاب طوال العام الماضي عن جمهوره وبدا التركيز في إصدار أغنية منفردة قريبا مع تصويرها، وبنفس الوقت بدأ التحضير لإصدار ألبومه الجديد.

 

وأكد منصور أنه يواجه مسؤولية كبيره كونه سوف يعيد شيرين مرة أخرى إلى السينما بعد 16 عاما من الغياب منذ مشاركتها في بطولة فيلم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمي، مؤكدا أن شيرين تمتلك الصفات التي تجعلها أقرب شخص لمكانة أم كلثوم.

 

وترددت شيرين عبد الوهاب طوال السنوات الماضية ما بين تكرار تجربتها الناجحة في الدراما التليفزيونية بعد نجاح مسلسلها الأول والوحيد "طريقي"، وبين تقديم أول بطولة لها في السينما، ويأتي التعاقد ليؤكد إنها انحازت للخيار الثاني، وتوقع البعض أن يتولى السيناريست تامر حبيب مهمة صياغة وكتابة أحداث الفيلم أو الاشراف على كتابته، ولكن حسب تصريحات منصور تم تكليف الشاعر أمير طعيمه بالمهمة.

 

شيرين أعلنت اعتزالها منصات مواقع التواصل الاجتماعي

يذكر أن شيرين أعلنت اعتزالها منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها للهجوم بسبب مبادرتها للمساهمة في دعم ضحايا حرائق لبنان، التي قوبلت بترحاب من الشعب اللبناني وأغلب متابعيها من الوطن العربي، بينما اعترض البعض على عدم تطوع المطربة المصرية لمساندة دولتها في الأزمات التي مرت بها مؤخرا.

 

شيرين عبد الوهاب نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر فيديو أوضحت خلاله سبب قرارها بالاعتزال، والذي جاء بعد ‏ساعات قليلة من تصريحاتها حول إحياء حفلًا وتخصيص عائده المادي لدعم ضحايا حرائق لبنان.

 

وجاء في رسالتها عبر الفيديو: أنا عارفة ‏ومتأكدة إن الأغلبية متصالحين مع أنفسهم ومحترمين، ولو أنا كنت ببص للناس اللي كارهة نفسها وكرهة نجاح الآخرين ومش ‏عاجبها حاجة، مكنتش اتقدمت في حياتي ولا أنجزت أي حاجة. ‏

 

وأضافت: النهاردة أنا نزلت بوست للبنان، علشان حبيت أساعد بأي حاجة أقدر عليها، واللي أقدر عليه هو صوتي، أنا مش ‏طبيبة ولا مهندسة وده اللي ممكن أساهم بيه، علشان حتى لو ساهمت بفلوس مهما كانت هتكون قليلة، فقررت أكون إيجابية وأعمل ‏حاجة أساعد بيها ولما شوفت التعليقات على منشوري الأخير، اكتشفت إن مهما الإنسان عمل، مش هيعجب الناس، ده غير إنهم مرة ‏يحملوني ويسقطوني، ومرة يجوزوني، ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي. ‏

 

شيرين عبد الوهاب: أنا شخص مش مغلوب على أمره

واختتمت: فبما إن أنا شخص مش مغلوب على أمره، قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشيال ميديا، علشان مأذيش ‏نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات، أرجو من محبيني ما يزعلوش مني علشان دي حاجة هتريحني وتفرحني. ‏

 

واستعانت شيرين بعدها بحديث شريف يحذر من السب والقذف والسخرية ونشرت صورة تقول: أتدرون ما المفلس؟" قالوا: المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع فقال:" إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي وقد شتم هذا وقذف هذا وأكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته قبل أن يقضي ما عليه أُخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X