أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انطلاق منتدى مسك في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية

شهدت العاصمة السعودية الرياض، أمس الأربعاء، انطلاق أولى فعاليات «منتدى مسك العالمي»، في نسخته الرابعة، بمشاركة 77 دولة من جميع أنحاء العالم.

وانطلق المنتدى بنسخته الرابعة الذي حمل عنوان «إعادة صياغة العمل»، وسط حضور كبير وتغطية إعلامية واسعة من مختلف دول العالم.

وشهدت الجلسة الافتتاحية للمنتدى، مشاركة الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، وزير الطاقة السعودي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، والعضو المنتدب في شركة «مبادلة» للاستثمار في الإمارات خلدون المبارك، ورئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة «توتال» في فرنسا، باتريك بوياني، في جلسة مميزة تحمل عنوان «صناعة الغد ووظائف المستقبل».

ويستضيف المنتدى، متحدثين عالميين، وشركاء دوليين، والعديد من ممثلي المؤسسات الشبابية الدولية، إضافةً إلى حضور الآلاف من القيادات الشابة والتنفيذية ورواد الأعمال ومسؤولي القطاع الحكومي والخاص.

كما يستعد 107 رواد ورائدات أعمال من 77 دولة للمنافسة على الفوز بالمراكز الخمسة الأولى، في مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال الأولى من نوعها في العالم، ضمن فعاليات منتدى «مسك العالمي».

وبدأت مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال منذ 10 أشهر بمشاركة 185 متسابقًا حتى وصلت إلى الرياض؛ كما شهدت وصول 6 شركات سعودية متخصصة في الأمن الرقمي والمدن الذكية إلى المسابقة النهائية.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X