جمال /أخبار جمال

إليكِ أسرار جمال النساء في كوريا واليابان

جمال المرأة اليابانية
المرأة الكورية
جمال المرأة اليابانية
جمال المرأة الكورية

تشتهر المرأة الآسيويّة بجمال مميز عن باقي النساء حول العالم، بخاصة لناحية البشرة المشرقة، إلى الشعر الصحي وصولاً إلى الجسم الرشيق، نخص بالتحديد الكورية واليابانيّة اللتين تتبعان أسرارًا جمالية معينة تميزهما عن باقي السيدات.

إليكِ الروتين الجمالي للمرأتين الكورية واليابانية:


أسرار المرأة الكورية في العناية بالبشرة مقابل المرأة اليابانيّة:

المرأة الكورية:

جمال المرأة الكورية
جمال المرأة الكورية
العناية بالبشرة في فصل الخريف

زيوت طبيعية لتنظيف الوجه: تستخدم المرأة الكورية زيوتًا طبيعية كزيت جوز الهند أو اللوز لمدة 4 دقائق لتنظيف الوجه، ثم تطبق غسول ذات رغوة لمدة دقيقتين. بعد هذه الخطوة، تغسل وجهها لمدة 4 دقائق بواسطة مياه فاترة في البدء ثم مياه باردة لتسكير المسام.

التدليك لبشرة ليّنة: خطوة تطبقها المرأة الكوريّة يوميًّا للحفاظ على ليونة وشباب بشرتها خصوصًا بشرة وجهها. بعد وضع القليل من الزيت الطبيعي على الوجه، تستخدم أطراف أصابعها بحركة عمودية لشد بشرة الخدين صعودًا ثم نزولًا حتى

أطراف الأنف. كما تقوم بالتربيت حول أطراف عينيها للتخلص من الانتفاخ أسفلها من دون فركها، كي لا تتسبب بظهور التجاعيد.

الرذاذ المغذّي لتجديد الخلايا: تستخدمه المرأة الكورية بشكل أساسي في روتينها الجمالي. هو عبارة عن سائل مغذٍّ للبشرة، مدعم بحمض الهيالورونيك والغليسرين يقوم بتجديد الخلايا وتقشير البشرة بخفة لزيادة إشراقتها ونضارتها.

10 ثوان لترطيب البشرة: في غضون 10 ثوانٍ كأقصى حد بعد الاستحمام فورًا، تقوم المرأة الكورية بترطيب بشرتها، لأنّ المياه تساهم في توسيع المسام، فيتغلغل المستحضر المرطّب جيدًا في البشرة ويصبح مفعوله أقوى.

المرأة اليابانية:

جمال المرأة اليابانية
جمال المرأة اليابانية
وصفات زيت اللوز لجمال البشرة

زيت الكاميليا لتنظيف البشرة: تستبدل المياه بزيت الكاميليا الطبيعي لإزالة المكياج وتنظيف البشرة يوميًّا. هذا الزيت المستخرج من زهرة الكاميليا، هو أقدم الأسرار الجمالية في اليابان ويُعرف بقدرته الهائلة على مكافحة الشيخوخة، والحفاظ على رطوبة البشرة.

خلطة الأرز: الأرز أحد المكونات المرادفة للمطبخ الياباني، هو أيضًا أحد المصادر الجمالية للمرأة اليابانية، التي تقوم بخلط دقيق الأرز مع الماء وتدليك بشرة وجهها به. لا عجب بذلك إذ إنّ الأرز يحتوي على الفيتامين B المحفز للدورة الدموية، فيمنح التورد والإشراق الطبيعي للبشرة.

شاهدي ايضاً:روتين صباحي للعناية بالبشرة على الطريقة الكورية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X