فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل سيلتقي سعد المجرد قريباً مع جمهوره في حفلة عامة؟

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد

انتشر مؤخراً خبر اقتراب عودة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى ملاقاة جمهوره في حفلات، وسهرات فنية، بعدما حرم منها منذ إلقاء القبض عليه في أكتوبر سنة 2016.

تقارير صحفية أفادت بأنه "، يٌحتمل أن يحصل لمجرد على تصريح من القضاء الفرنسي، للسماح له بلقاء جمهوره عبر منصة الحفلات والمهرجانات، بعدما تم منعه من ذلك منذ تورطه في قضية اغتصاب بفرنسا.


ممنوع من التصريح



الفنان سعد لمجرد، أو طاقم عمله، لم يعلنا عن هذا الخبر حتى ولو عبر التدوينات التي يشاركها مع جمهوره حول جديده الفني، إذ أصدرت المحكمة الفرنسية قراراً صارماَ بمنعه من التحدث لوسائل الإعلام والصحافة.

و أبلغ القضاء الفرنسي لمجرد بضرورة عدم الحديث مع أي شخص في تلك القضية التي أفرج عنه منها بكفالة مؤقتة، بالإضافة إلى عدم التحدث مع الصحافة عن أعماله الفنية، لحين الانتهاء من تلك القضية، بالإضافة إلى عدم السفر لأي دولة عدا بلده المغرب.

 


متاعب جمة



و كان لمجرد يستعد لأكبر حفل في تاريخه بقصر الأنوار في فرنسا، قبل أن تنطلق متاعبه باتهامه بالاغتصاب، وإلغاء الحفل بعد ذلك، ومنذ ذلك الحين ولمجرد محروم من اعتلاء المنصات.

وبعد حصول لمجرد على السراح المؤقت لمرتين، لم يلزمه القضاء بالابتعاد عن إصدار أعمال جديدة، لكنه منع من الحفلات أو لقاءات تلفزيونيّة، أو السفر إلى دول غير المغرب، والذي يحتاج في كل مرة يرغب في زياته إلى ترخيص من القضاء الفرنسي.

وكانت قد ألقت السلطات الفرنسية القبض على المغني سعد لمجرد سبتمبر قبل الماضي، حيث أعلن القضاء الفرنسي رسميًا إعادته للحبس مرة أخرى، على خلفية نفس قضية الاغتصاب التى خرج منها بكفالة 150 ألف يورو، لكن يبدو أنها لم تكن كافية لحصوله على البراءة، ويواجه تهمة اغتصاب جديدة إلى جانب وهي التي دفعت المحكمة إلى وضعه مجددًا فى السجن رهن الاعتقال الاحتياطي بانتظار البتّ فى القضية.

يذكر أن سعد لمجرد أصبح متابعا لدى القضاء الفرنسي بتهمة "العنف الجنسي" فقط، بعدما أسقطت المحكمة الفرنسية عنه تهمة "الاغتصاب"، وذلك خلال شهر أبريل من السنة الماضية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X