أزياء /أخبار أزياء

بلومينغديلز دبي يطرح مجموعته الجديدة لموسم الأعياد

أطلق متجر بلومينغديلز في دبي حملته الاحتفالية لموسم الأعياد " كل ما أريده" والتي تستعرض أحدث مجموعاته من الملابس، الأكسسورات، الأحذية والهدايا الأساسية لهذا الموسم. يمنح بلومينغديلز دبي جميع زبائنه المهتمين بالأزياء دليل شامل من الخيارات الرائعة التي تثري أجواء البهجة والفرح خلال موسم الأعياد.
في الملابس النسائية، تتوفر تشكيلة متنوعة من الفساتين المطرزة بالترتر بألوان وطبعات مستوحاة من أجواء الموسم الاحتفالة والتي بالطبع سوف تخطف أنظار جميع من حولك من ريكسو و ان ذا مود فور لوف.
ولجميع محبي الأحذية من إليكم أحدث صيحات الصنادل المفتوحة من جيانفيتو روسي ضمن أحدث تشكيلة بتصميم مستوحى من غموض الحفلات التنكرية وجاذبيتها، صُنع بحرفية بمقدمة مفتوحة وشرّابات حول الكاحل تضفي على التصميم لمسة أنثوية ناعمة. إضافة إلى أحذية مالون سولييه اللامعة التي ستضفي لمسة فاخرة على أزيائك في الأمسيات والمناسبات الخاصة.
ومن الأمور التي لا غنى عنها في موسم الأعياد هي حقائب الكلاتش الأنيقة، وأشهر العلامات التجارية المهتمة بهذه الصيحة هي جوديث ليبر، أصبحت تصميمات ليبر مرادفةً لبريق السجادة الحمراء، وتتنوّع بين حقيبة "هالو كيتي" المغطاة بألماس سواروفسكي إلى حقيبة كلاتش الكاب كيك المرصّعة بالجواهر والتي تضيف لمسة من الأنوثة إلى أي مظهر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X