فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلال مداح ومفاجأة ليلة البدر

الامير بدر عبد المحسن
ليلة البدر
الراحل طلال مداح
تغريدة تركي ال الشيخ وعبدالله طلال مداح

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تغريدةً، كشف من خلالها عن إحدى مفاجآت "ليلة البدر"، المقرَّر إقامتها اليوم، وهو "هولوجرام" للفنان الراحل طلال مداح، استذكاراً لجمال أعماله، وإرضاءً لجمهوره.
حيث قال آل الشيخ في تغريدة موجَّهةٍ إلى عبدالله ابن الفنان الراحل طلال مداح: "فيه اليوم هولوجرام لأبوك رحمه الله في ليلة البدر". فردَّ عليه عبدالله عبر تغريدة، قال فيها: "بالتوفيق يا رب، والبدر بالنسبة لي روح وصديق الوالد العزيز الغالي ويمون وانت عزيز وغالي وتمون. أتمنى لكم التوفيق مع محبتي ومودتي رحم الله موتانا وموتاكم وموتى المسلمين".
وتعد "ليلة البدر"، إحدى أهم الفعاليات التي ستقام ضمن موسم الرياض، احتفاءً بالأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن تحت شعار: "نصف قرن والبدر مكتمل"، وتأتي تقديراً لجهوده طوال العقود الماضية في إثراء الحركة الثقافية والفنية في السعودية والخليج عبر قصائده الملهمة، وسيشارك فيها نخبةٌ من الفنانين، منهم محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، والدكتور عبدالرب إدريس، والفنانة الكويتية نوال، والفنان البحريني خالد الشيخ، إضافة إلى الفنان عبادي الجوهر، والسندباد راشد الماجد، وراشد الفارس، وأصيل أبو بكر. وينتظر عشاق البدر بشغف نقل هذه الليلة الفنية، ليستمتعوا بما تضمُّه من أحداثٍ ضخمة، نظراً لأن حضورها يقتصر على الدعوات الخاصة.
وقد تم نشر جزءٍ من التحضيرات للحفلة المرتقبة عبر الـ "سوشال ميديا"، حيث غرد آل الشيخ قائلاً: "شفت الاستعدادات الأخيرة لحفلة البدر.. شيء للتاريخ.. ومن 1000 ليلة وليلة.. حفلة واحدة في العمر.. اللي بييجي مو ناسيها كل العمر".
يذكر أن ظهور الفنان الراحل طلال مداح بتقنية الهولوجرام، ليس الظهور الأول للفنانين الراحلين عبر هذه التقنية في حفلات السعودية، إذ سبق أن أقامت هيئة الترفيه حفلاً تكريمياً كاملاً لكوكب الشرق "أم كلثوم" عبر هذه التقنية التي تُعرف بـ "التصوير التجسيمي"، وتحديداً في مسرح مرايا بمحافظة العلا ضمن حفلات مهرجان "شتاء طنطورة"، كما أقامت حفلاً مماثلاً للفنان الراحل أبو بكر سالم، أعاده شامخاً إلى خشبة المسرح، وشارك فيه 13 فناناً.
كما أن تركي آل الشيخ، كان قد فاجأ حضور حفل جوائز "صناعة الترفيه" في "موسم الرياض"، الذي أقيم أخيراً في فندق الريتز كارلتون بالعاصمة السعودية، بتصوير 100 أغنية لفنان العرب محمد عبده بتقنية "الهولوجرام".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X