فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: زينة تكشف عن إصابتها بمرض في عينيها يتسبب في بكاء طفلها

زينة مجبرة على ارتداء النظارات الطبية
زينة تكشف طبيعة مرضها وسر بكاء ابنها
زينة بالنظارة الطبية لتجنب مواجهة الأضواء
زينة صارت ملزمة بارتداء النظارات الطبية دائما
زينة توجه رسالة مؤثرة لطفليها التوأم
زينة ترفض الكشف عن صورة طفليها خوفا عليهما
زينة تجاهلت التعليق على أول فيديو يظهر طفليها التوأم
زينة حزينة بسبب بكاء طفلها
ابن زينة يعشق النظر إلى عينيها

كشفت الفنانة زينة، عن تعرضها لمرض في عينيها بات يمنعها تماما من مواجهة الأضواء بدون عدسات طبية، وقالت إن مواظبتها على استعمال النظارة الطبية تسبب في بكاء طفلها لأنه يعشق مشاهدة عينيها باستمرار، ووجهت زينة رسالة خاصة إلى طفليها التوأم مؤكدة إنهما أحلى حاجة في حياتها.

زينة تشرت عدة صور لها وهي ترتدي النظارة الطبية عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت على الصور قائلة: جالي تعب في عنيا الحمد لله طبعا ولا حاجة اللهم لك الحمد بس مجبرة ألبس نضارة في أي إضاءة كنت بلبسها الأول دلع".

 

وأضافت: المشكلة ابني كل ما ألبسها بيعيط ويقولي أنا بحب عنيكي يا ماما مش عاوز أشوفك بنضارة.. قلت له أمال لما أعجز وأبقي كركوبة هتعمل إيه، قالي إنتي عمرك ما هاتعجزي.

 

وتابعت: حبيبي يا ابني أنت وأخوك احلي حاجة في حياتي الحمد لله ربنا يحميكوا ويحمي أولادكم ويرزق كل الناس يا رب".

زينة تجاهلت أول مقطع فيديو يكشف ملامح طفليها التوأم

يذكر أن زينة تجاهلت تأكيد أو نفي صحة مقطع الفيديو الذي يظهرها برفقة طفليها التوأم أثناء واقعة اشتباك شقيقتها مع والدهما النجم أحمد عز، رغم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمقطع بكثافة وتأكيد أغلبهم أن اللحظات الأخيرة من المقطع كشفت للمرة الأولى عن التوأم زين الدين وعز الدين أولاد زينة.

 

التسريب لم يعرف مصدره حتى اللحظة ولكن تم ترويجه عبر موقع إنستقرام ومن بعده تويتر والفيس بوك، ضمن حملة بدت منظمة لتأكيد إدانة شقيقة زينة وإثبات أنها من توجهت صوب أحمد عزت وصفعته بالقلم على وجهه وحاول بعدها الدفاع عن نفسه، ومن الواضح أن المقطع تم التقاطه بواسطة عدسات المراقبة داخل كافتيريا فندق شهير في الساحل الشمالي.

 

ويكشف المقطع عن ظهور الفنانة زينة داخل ساحة الكافتيريا وخلفها على اليسار ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين أحمد عز، يرتدون قبعات رياضية تخفي الوجه، علما أن زينة لم تنشر صورة واحدة لطفليها البالغين من العمر 6 سنوات خوفا من تعرضهما لسوء كما أوضحت سابقا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X