فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نقل الفنان هادي الجيار للمستشفى إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد

هادي الجيار
هادي الجيار
هادي الجيار
هادي الجيار

 

تعرض الفنان هادي الجيار لأزمة صحية شديدة نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، ويوجد حالياً الفنان هادي الجيار بالمستشفى بعد أن علم الأطباء بإصابته بالتهاب رئوي حاد، حيث كان يعاني خلال الساعات الماضية من آلام شديدة في منطقة الصدر.

يشار إلى أن الفنان هادي الجيار يقوم حالياً بتصوير مشاهده في سباعية "شديد الخطورة"، بطولة الفنان أحمد العوضي في أولى بطولاته المطلقة، وتشاركه البطولة الفنانة ريم مصطفى، ومن إخراج حسام علي. ومن المقرر أن تطرح خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

يشار إلى أن الفنان هادي الجيار، من أهم نجوم جيله، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة من بينها مسرحية "مدرسة المشاغبين" التي شارك في بطولتها بجانب عادل إمام، سعيد صالح، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى وغيرهم من نجوم الفن، كما استطاع أن يثبت موهبته في الكثير من الأعمال الفنية التي ظهر من خلالها في العديد من الأدوار.

وتميز الفنان هادي الجيار بمشاركته الدرامية الكثيرة؛ حيث شارك فيما يقرب من 100 عمل دارمي، من أهمها "الضوء الشارد، الأسطورة، الزيبق، كفر دلهاب، عد تنازلي، سلسال الدم، العقرب، سيدنا السيد، النار والطين، شارع عبد العزيز، مملكة الجبل، الملك فاروق، الأمام محمد عبده، سوق الخضار، والإمام المراغي" وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً، وترك من خلالها بصمة كبيرة في أذهان محبيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X