فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فلوكس: تشويهي ممنهج .. وعلاقتي بـ هنا شيحة «سمن على عسل»

أحمد فلوكس
بوستر فيلم الممر
فلوكس مع حلا شيحة وأولادها
أحمد فلوكس
فلوكس انفصل عن هنا شيحة قبل عدة أشهر
أحمد فلوكس

يتداول رواد السوشيال ميديا عدة صور للفنان المصري أحمد فلوكس الذي شارك موخراً في الفيلم الحربي المصري «الممر»، ساخرين من شدة تقمصه لشخصية الضابط «محمود» التي أداها في الفيلم، ليطلقوا عليه عدة ألقاب ساخرة مثل «الشهيد الحي» وغيرها، وصل بها إلى "تريند" مواقع التواصل خلال الأيام الماضية.

 



فلوكس من جانبه تحدث إلى "سيدتي" في حوار خاص، أبدى فيه سعادته بحالة الجدل التي أثارتها شخصية «محمود» التي أداها في الفيلم، واصفاً غالبية التعليقات التي تناولت شخصيته بـ"اللطيفة"، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن بعض الحملات الساخرة منه كانت ممنهجة ومسيئة له شخصياً، واصفاً من يقفون خلفها بهؤلاء الذين أزعجهم نجاح فيلم يتحدث عن بطولات الجيش المصري.

وتطرق فلوكس كذلك إلى علاقته بطليقته الفنانة هنا شيحة، بعد انتشار بعض الأنباء التي تتحدث عن خلافات بينهما، حيث قال بأن العلاقة يغلفها الاحترام والود رغم الانفصال، وأن الصور التي انتشرت له موخراً رفقة شقيقتها الفنانة حلا شيحة وأبنائها هي أكبر دليل على قوة العلاقة بينه وبين هنا، على الرغم من مرور ما يقرب من 4 أشهر على انفصالهما.



يذكر أن أحمد فلوكس عقد قرانه على هنا شيحة في أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي، في حفل عائلي بسيط، قبل أن يتم الانفصال بينهما في هدوء في شهر يوليو الماضي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X