فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داليا مبارك والرويشد وخالد عبدالرحمن يهنئون الهلال في أمسية غنائية بموسم الرياض

عبدالله الرويشد من الحفل
خالد عبدالرحمن من الحفل
الرويشد وخالد عبدالرحمن من الحفل
خالد عبدالرحمن من الحفل
داليا مبارك من الحفل
عبدالله الرويشد من الحفل
داليا مبارك من الحفل

لايزال موسم الرياض ينثر فعالياته الفنية المتنوعة، حيث يستمتع زواره بأجمل وأروع الحفلات الغنائية التي يحييها كبار الفنانين العرب والخليجيين والأجانب على عدد من أرقى المسارح الفنية.
حيث شهد مركز الملك فهد الثقافي تدشين أولى حفلاته الغنائية في الموسم السياحي، وأحياها الفنانون داليا مبارك، وخالد عبدالرحمن، وعبدالله الرويشد الذين أطربوا الجماهير التي احتشدت في المسرح بأعداد كبيرة.
وتحظى حفلات خالد عبدالرحمن في السعودية بحضور واسع، بينما يرتبط الرويشد مع الجمهور السعودي بعلاقة وطيدة عبر مشاركاته في الحفلات التي تشهدها البلاد، في حين، تعاود داليا مبارك حفلاتها بالسعودية.

داليا مبارك تحقق حلمها


قبل اعتلائها خشبة المسرح، عبَّرت داليا مبارك عن سعادتها بإحياء حفلة في موسم الرياض، وقالت: "كان لدي حلمٌ في الماضي بأن أحيي حفلةً في الرياض، واليوم تحقق الحلم. روتانا حققت أحلامي، لذا سأطرب جمهوري بعددٍ من أعمال ألبومي الجديد، وسأقدم أيضاً أغنيةً جديدة للمرة الأولى". موضحةً أن "موسم الرياض، موسم سياحي جبار، وكل الشكر للقائمين عليه، وفخورون جداً بهذه الإنجازات التي تشهدها بلادنا".
وتزيَّنت داليا بفستان أخضر، قالت عنه: "الأخضر يمثل لون العلم السعودي، وشعار روتانا، وأردت بذلك ضرب عصفورين بحجر واحد".

خالد عبدالرحمن والألحان المتجددة
 


بينما تغزل خالد عبدالرحمن بـ "الليلة الفنية" مؤكداً أنها ليلة جميلة، لاسيما مع وجود الفنانين داليا مبارك، وعبدالله الرويشد، وقال: "فعاليات موسم الرياض رائعة ومميزة، وأشكر تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه على هذا التنظيم. السعوديون يستحقون هذه الفرحة". وكشف عبدالرحمن عن أن حفلته الماضية، شهدت توقيع عقدٍ مع روتانا، قائلاً: "التوقيع هو إجراء شكلي، لأن لقاءنا يحمل في طياته المحبة والوفاء، والمقبل أجمل إن شاء الله". وأضاف "هناك ألحان متجددة مع الملحن سهم، إضافة إلى أغنيةٍ من ألحان ياسر بو علي، سأطرحها قريباً".

عبدالله الرويشد وفرحة الناس


كذلك، عبَّر الفنان عبدالله الرويشد عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض، خاصةً أنه يضم جميع المقومات التي تجعله مميزاً، وقال: "أشكر هيئة الترفيه، وروتانا على تقديم هذه الفعاليات، والتنظيم الرائع، وقد لمست هذا النجاح كذلك في ليلة سهم، وإن شاء الله تكون هذه الاحتفالية رائعة".
وأوضح الرويشد لـ "سيدتي"، أنه يحرص على مشاركة الناس فرحتها بموسم الرياض، نظراً لما شاهده من فعاليات تثلج الصدر، كاشفاً أن العام المقبل سيشهد مزيداً من التعاونات الفنية مع الملحنين خالد الشيخ، ومشعل العروج، وهو ما يحضِّر له حالياً.

ديكورات سينمائية


شهدت الحفلة ابتكاراً في ديكوراتها، حيث تم اعتماد ديكورات سينمائية فيها بدءاً بمدخل القاعة، مروراً بنقطة التقاء الفنانين بالوسائل الإعلامية، وانتهاءً بخشبة المسرح التي تجمَّلت بديكورات مختلفة، وإضاءات متنوعة، إضافة إلى شعار موسم الرياض لإدخال البهجة والسرور إلى قلوب الحضور.

تهنئة فريق الهلال بالانتصار الآسيوي


صدح الفنانون المشاركون في الليلة الغنائية بأروع الأعمال الوطنية السعودية، وشاركوا الجمهور أفراحهم بالموسم السياحي، كذلك قدموا التهنئة جميعاً لفريق الهلال السعودي بالفوز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على فريق أوراوا الياباني التي تزامنت مع موعد الحفلة، واستقبل الحضور هذه اللفتة الجميلة بعاصفة من الترحيب.

محبة متبادلة


محبة كبيرة، وشعور متبادل، جمع الفنانين عبدالله الرويشد وخالد عبدالرحمن في الكواليس، خاصةً أن صداقةً قديمة تربطهما معاً، حيث دارت بينهما أحاديث جانبية بوجود سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا، الذي استقبل جميع الفنانين المشاركين في الحفلة.
يشار إلى أن الحفلة الغنائية، جاءت ضمن موسم الرياض، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيمٍ من روتانا للصوتيات والمرئيات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X