فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناهد السباعي تنشر نص الرسائل المتبادلة بينها وبين هيثم زكي

هيثم زكي
هيثم زكي
هيثم زكي مع والده
ناهد السباعي
ناهد السباعي
الرسائل المتبادلة بين هيثم وناهد

 

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها نص رسائل متبادلة بينها وبين الفنان الراحل هيثم زكي، على تطبيق «واتس آب»، وكتبت تعليقاً على الصورة: «اطمنوا على بعض، حاولوا تقربوا.. إخوات، أصحاب، قرايب، صلوا الأرحام من وقت للتاني؛ عشان الموت لو جه فجأة، هتضربوا نفكسوا بالجزمة لو مكنتوش موجودين كتير... اللهم إنا نتوسل إليك بما توسل به عبادك الصالحون وأولياؤك المقربون.. اللهم ارحمه وعافِه واعفُ عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد.. ونقه من الذنوب كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس».

وكان هيثم زكي قد أجرى قبل وفاته بفترة لقاءً تلفزيونياً مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس»، تحدث خلاله عن التشابه الحقيقي بينه وبين والده الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكداً أن ما يجمعهما هو «الوحدة» التي كان يعيشها والده، ويعيشها هو حاليا دائماً، وأضاف في لقائه أنه لم يشعر بها تماماً طوال وجوده في مصر، خاصة أن هناك الكثيرين من الأشخاص عندما يشاهدونه؛ يطالبونه بالتقاط عدد من الصور التذكارية معه؛ بسبب أنه نجل الفنان أحمد زكي ليس أكثر، وأنه يشعر بسعادة شديدة من أدعية الناس لوالده بالرحمة والمغفرة.

وقام هيثم أحمد زكي، خلال البرنامج، بتقليد عدد من الشخصيات، التي قدمها والده الفنان أحمد زكي في أعماله السينمائية، ومنها شخصيتا الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، والرئيس الراحل محمد أنور السادات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X