فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ذا فويس بالفيديو: 24 موهبة إلى مرحلة العروض المباشرة فمن يخطف اللقب الخامس؟

أحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة مع 24 موهبة لمرحلة العروض المباشرة
سميرة سعيد تدخلت لإنقاذ شرف في اللحظة الأخيرة
محمد حماقي أصر على استمرار وئام رمضان ضمن فريقه
أحلام فرطت في موهبة رابعة لصالح علي الشريفي
راغب علامة خطف شرف أحمد على حساب المتسابقة أسماء
شرف أحمد انضم لفريق راغب علامة
سميرة سعيد طلبت راحة من حماقي وأحلام
ماهر سامي انضم لفريق سميرة سعيد في آخر لحظة
راغب علامة أعلن رغبته في خطف موهبة من أول الحلقة
أحلام طلبت مشورة أعضاء لجنة التحكيم قبل اتخاذ قرارها في علي الشريفي

انتهت مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من برنامج ذا فويس، بعد ثلاث جولات من المنافسات الصعبة بين 15 موهبة داخل كل فريق، لينتقل كل مدرب برفقة ست مواهب، إلى مرحلة العروض المباشرة بداية من الأسبوع المقبل، بحثا عن اللقب.

المواجهة الأولى كانت من نصيب فريق راغب علامة ودارت بين اميليا ساد، مهدى عياشى، نور منذر، غينا منذر، وانتهت بانتقال مهدي عيّاشي إلى مرحلة العروض المباشرة

 

المواجهة الأخيرة في فريق راغب علامة ضمت مي علي، نهى رحيم ومصطفى فالح، واختار راغب علامة استمرار نهى رحيم ضمن فريقه في مرحلة العروض المباشرة، وتوقع راغب أن يخطف حماقي إحدى الموهبتين ولكن مرت ثواني الخطف دون جدوي وغادر مصطفى ومي المنافسة نهائيا.

 

آخر مواجهات فريق سميرة سعيد جاءت بين عمر العطاس وElissar Saab ، وانحاز محمد حماقى و أحلام لموهبة عمر وتمنيا خطفه بينما أشاد راغب علامة بصوت إليسار، وحسمت سميرة الموقف واختارت عمر ليستكمل معها مشوار التحدي.

 

المواجهة الرابعة كانت من نصيب فريق أحلام وتبارى فيها علي الشريفي ورابعه، وطلبت أحلام المداولة مع بقية المدربين قبل اتخاذ قرارها، ٍوحسمت بالنهاية موقفها باستمرار علي الشريفي ضمن فريقها في مرحلة العروض المباشرة، وقالت إنها المواجهة الأقسى عليها.

 

المواجهة التالية كانت من نصيب فريق أحلام أيضا، وضمت نورهان المرشدي وشرف أحمد، وانحازت أحلام لاستمرار نورهان ضمن فريقها حتى منافسات مرحلة العروض المباشرة، وقررت سميرة خطف شرف والإطاحة بأمل من مقعد الانتظار، ودخل راغب التحدي وقرر خطف شرف أيضا ليحل محل أسماء، وتوجب على شرف الاختيار ما بين راغب وسميرة واختار الانضمام لفريق راغب لتغادر أسماء السباق في اللحظات الأخيرة.

 

المواجهة السادسة كانت من نصيب فريق حماقي وضمت بهاء خليل وعاصم سلام، واختار بهاء للانتقال إلى العروض المباشرة، واستمرة المواجهات داخل نفس الفريق وضمت في المرحلة التالية وئام رضوان وماهر سامي، واختار حماقي استمرار وئام ضمن فريقه، بينما تدخلت سميرة سعيد لتنقذ موهبة ماهر سامي، وتطيح بأمل خارج المنافسة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X