جمال /أخبار جمال

اكتشفي أسرار شعر ميريام فارس المجعد

شعر ميريام فارس
أسرار جمال شعر ميريام فارس
شعر ميريام فارس المجعد

تعدّ العناية بالشعر أهم الخطوات لجمال المرأة، لا سيما إذا كان شعركِ مجعدًا مثل شعر النجمة اللبنانية ميريام فارس، التي حوّلت خصلاتها الكثيفة والمجعّدة إلى بصمة خاصّة تميّز لوكاتها.

نعرض لكِ أبرز أسرار شعر ميريام فارس المجعد:

شعر ميريام فارس
العناية بالبشرة في فصل الخريف

تبتعد ميريام عن الشعر المالس جدًّا وتحافظ على كثافة الخصلات: عندما تقرّر ميريام فارس أن تبتعد عن تسريحتها المفضلة، تحاول دائمًا أن تحافظ على كثافة شعرها بالموديل الذي تختاره، فتستبدل التجعيد الكثيف بتموجات عريضة على طول الشعر أو عند أسفل الخصلات.

تلون ميريام تسريحاتها باكسسوارات الشعر اللافتة: تزين شعرها باكسسوارات لافتة مثل التوربان، والقبعات وعصابات الشعر المرصعة، فتبعد الملل عن لوكاتها. حيلة تخفي عيوب الشعر في بعض الأحيان، وتزيد التسريحات جمالًا ورونقًا في أحيانٍ أخرى.

تعتمد ميريام فارس تسريحة ذيل الحصان المنخفضة للوك شبابي: سواء قررت تمليس شعرها أم لا، ذيل الحصان هو من التسريحات التي تلجأ إليها ميريام فارس بصورةٍ لافتة في الآونة الأخيرة. تعتمد الفرق الوسطي مع هذه التسريحة التي تكشف عن ملامح وجهها وتزودها بلوك عصري.

تنقذ لوكاتها بتسريحة الكعكة: بكل عفوية، تعتمد ميريام فارس تسريحة الكعكة التي يبدو أنها تنقذ اطلالاتها في أوقات العجلة، فيبدو شعرها مرتّبًا بعيدًا عن التكلف.

تلجأ إلى الغرة المرتفعة والمنتفخة عند رفع الشعر: سواء اعتمدت تسريحة الشينيون على المسرح، أو قررت اللجوء إلى موديل النصف الرفعة في اطلالاتها الكاجوال، تحاول ميريام أن تلتزم بالغرة المرتفعة والمنتفخة التي تُحيي التسريحة وتُبرز ملامح الوجه.

وللحصول على شعر ميريام فارس الطبيعي المثالي مع تلك التجعيدات الرفيعة والجذابة، لستِ بحاجة إلى زيارة صالون تصفيف الشعر للحصول على نتيجة مذهلة كتلك، إذ بإمكانكِ إتقانها من داخل منزلكِ، كل ما عليكِ فعله هو تنفيذ الخطوات التالية:

المعدات التي تحتاجينها:
أسرار جمال شعر ميريام فارس
أسرار جمال شعر ميريام فارس
وصفة التمر وزيت الخروع لتقوية الرموش

أقلام رصاص أو أقلام حبر رفيعة عدد 10+ بحسب كثافة الشعر.

دبابيس أو مشابك شعر بلاستيكية للتثبيت.

مشط أو فرشاة شعر.

عبوة بخاخة من المياه في حال كان الشعر جافًّا.

الطريقة:

تستطيعين القيام بهذه الحيلة بعد الاستحمام وتجفيف الشعر قليلًا، أو على الشعر الجاف من خلال ترطيبه بشكل جزئي بواسطة العبوة البخاخة.

قومي بتمشيط شعركِ جيدًا للتأكد من تسريحه بالكامل، ثم قسميه لخصلات صغيرة.

اِعمدي على لف كل خصلة من الجذور وحتى الأطراف على القلم، على غرار الصورة التالية وتثبيتها من الجهتين بالدبابيس أو المشابك.

كرّري هذه التقنية على شعركِ بالكامل، وانتظريه حتّى يجفّ تمامًا. بإمكانكِ تطبيق هذه الحيلة مساءً والانتظار حتى الصباح مثلًا.

بعد التأكد من جفاف الشعر، قومي بفكّ كل خصلة وتفليتها في حال استدعى الأمر ذلك، لتلحظي أنّ النتيجة المذهلة لا تختلف على الإطلاق عن شعر ميريام فارس الذي لطالما أردتِه.

شاهدي أيضاً:شبيهة ميريام فارس تكشف سرّ العناية بالشعر المجعّد!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X