فن ومشاهير /أخبار المشاهير

موقف إنساني من إليسا يثبت أنها صوت وروح وقلب الثورة في لبنان

التغريدة التي كتبتها اليسا عبر حسابها على "تويتر"
الفنانة اليسا

لا تزال الفنانة إليسا تفاجىء الجميع بالمواقف الإنسانية التي تلجأ إلى اتخاذها من حين إلى آخر. فبعد أن انتشر أمس فيديو لأحد المواطنين وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة لا عمل لديه،  يتحدث فيه بطريقة مؤثرة عن طريقة إيقافه من قبل بلديتَيْ سن الفيل والدكوانة في بيروت منذ فترة عن البحث عن رزقه في القمامة وبيع ما تيسر من النفايات بأسعار زهيدة جداً ليعتاش منها فأصبح بالتالي لا مورد لديه، طلبت الفنانة إليسا التواصل معها بحال كان أيّ شخص يملك معلومات عن هذا المواطن.

شاهدوا أيضاً:تغريدات النجوم: إليسا تحارب وأحلام تتضرّع ونجوى كرم تروي قصّة صادمة

 

نحنا بدنا نكون التغيير بالقول والفعل

 

وقالت إليسا عبر "تويتر": "إذا حدا قادر يوصل لهالشخص بتمنى يتواصل معنا بأيا طريقة. الزبالة اللي حكي عنها أشرف من كل الطبقة الملزقة عا كراسيها، ونحنا بدنا نكون التغيير بالقول والفعل".

ولاقت تغريدة إليسا الكثير من التفاعل والدعم لها ولموقفها، وقام عدد  من الأشخاص بإرسال رقم الشخص المعني لـ إليسا التي ستعمل على مساعدته. كما تلقّى الشاب على الفور مساعدات من مختلف الجهات، والتي ستؤمّن له حياة معيشية أفضل من تلك التي يعيشها".

 

 

متابعو إليسا على "تويتر" اعتبروها فنانة الثورة بكل ما للكلمة من معنى، حيث أثبتت أنها صوت وروح وقلب الثورة التي يشهدها لبنان، وعبّر آخرون عن فخرهم بوجود فنانة مثلها، استطاعت أن تُحدث ثورة في عالم الفن والإنسانية، منذ أن قررت تبنّي الكثير من القضايا، خصوصًا تشجيع النساء على القيام بالفحص المبكّر للكشف عن سرطان الثدي، بعد إصابتها به وشفائها.

تبقى إليسا الأولى في المبادرة لأيّ موقف إنساني، على أمل أن يحذو حذوها باقي الفنانين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X