أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة مخمل آخر موضة خريف 2019

Tadashi Shoji
Giorgio Armani
Badgley Miscka
Elie Tahari
Emilia Wickstead
Francesca Liberatore
Reem Acra
Naeem Khan
MSGM
Oscar De La Renta
Camilla and Marc
Monique Lhuillier

قدمت دور الأزياء العريقة باقة مميزة من فساتين السهرة المخمل التي حافظ على مكانتها على منصات العروض ، ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020.
"سيدتي" جمعت لكِ 15 موديل وتخبرك بأسرار إنتقاء ما يناسب شكل جسمك.


فساتين مخمل قصيرة

Elie Tahari
Elie Tahari


بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة خريف 2019 سنلاحظ هيمنة الفساتين المخملية القصيرة على المشهد حيث تألقت بها عارضات إيلي تهاري Elie Tahari ودينيس باسو Dennis Basso و MSGM، اعتمديها لتزيدي من طول قامتك ونسقيها مع حذاء مدبب من الأمام بكعب رفيع.


فساتين مخمل بأكمام منفوخة

MSGM



كوني السباقة في إعتماد هذه الصيحة الدارجة والتي زينت عروض أسماء شهيرة في قطاع الموضة مثل إميليا ويكستيد Emilia Wickstead و MSGM وإيترو Etro، يضمن لكِ هذا الستايل إخفاء الكتفين النحيلين ويمكنك لوك أنثوية بلمسة ملوكية.


فساتين مخمل بقصة مستقيمة

Oscar De La Renta
Oscar De La Renta


نجحت فساتين السهرة بالقصة المستقيمة في حجز مكانًا بارزًا لها على منصات عروض 2019 في مختلف المواسم، لا تترددي في إختيار واحد من الموديلات الموقعة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka و كاميلا آند مارك Camilla and Marc وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية لتبرزي نحافة الخصر.


فساتين مخمل واسعة

Reem Acra
Reem Acra


تعتبر الفساتين المخمل المصممة بتنانير واسعة أو غير ملاصقة للقامة كما في مجموعات راشيل زوي Rachel Zoe وريم عكرا Reem Acra من الموديلات التي تناسب جميع أشكال الأجسام لا سيما الممتلئة.

شاهدي أيضاً:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

 

تابعي أيضاً:

أحدث موضة إكسسوارات لخريف 2019

صور موديلات عبايات خريف 2019 من أشهر الماركات العالمية

أجمل موديلات فساتين زفاف خريف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X