فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد الحلو يمازح جمهوره ويسخر من طول فترة غيابه عن الغناء

محمد الحلو على المسرح
محمد الحلو على المسرح
محمد الحلو على المسرح
محمد االحلو خلال الحفل
محمد الحلو خلال الحفل

 

أحيا الفنان محمد الحلو الأمسية الرابعة من فعاليات الدورة ٢٨ من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والتي أقيمت على مسرح الأوبرا الكبير، وتغنى بعدد من أغنياته منها «عظيمة يا مصر، حبايب مصر»، وبصوته المنتمي إلى زمن الفن الجميل وبمصاحبة فرقة الحفني بقيادة المايسترو هشام نبوي تغنى «بـلعبة الأيام، بتلوموني ليه، وحياتك يا حبيب» إلى جانب عدد من أعماله الخاصة منها «الوسية، يا حبيبي وأهيم شوقاً»، وداعب الحلو جمهوره معبراً عن اشتياقه لهم بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية بقوله: «وحشتوني والله معلش الموضوع طول شوية لدرجة أنا نسيت أنا جاي ليه أصلاً«.

كما أحيا إحدى فقرات الحفل الفنان المغربي فؤاد زبادي الذي قال في كلمة قصيرة: إن المهرجان مناسبة راقية للتواصل بين الفنانين العرب، وتمنى السلامة لكل أراضي الأمة، واستهل برنامجه بتحية لمصر حيث غنى «سنة وسنتين»، تلاها بباقة من أعمال الطرب هي «الناس المغرمين، الورد جميل، مبيسألش عليا، شفت حبيبي وساكن في حي السيدة».

أعقبه فقرة موسيقية لعازف الكمان اللبناني جهاد عقل أدى خلالها مقاطع من أشهر ألحان الموسيقى العربية، وتعالت همسات الجمهور في أرجاء المسرح مرددين كلماتها.

كان منها بانوراما فريد الأطرش، «مدرسة الحب، خايف أقول اللي في قلبي، بكتب اسمك، على قد الشوق، زوروني كل سنة مرة، الحب اللي كان، أمل حياتي».

وخلال فقرته أعلن عن عشقه للأوبرا المصرية، وأبدى سعادته بلقاء جمهوره داخل مختلف مسارحها، وضمن فعاليات المهرجان مردداً «تحيا مصر»، وتمنى السلام لبلاده لبنان، وعزف «يا أغلى اسم في الوجود وبحبك يا لبنان».

كما أقيم على مسرح معهد الموسيقى العربية، حفل قدم خلاله عازف القانون العراقي فرات قدوري، فاصلاً موسيقياً، أعقبه المطرب إبراهيم فاروق وفرقته «أنغام الشرق» بمجموعة مختارة من أهم وأشهر أعمال الطرب العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X