لايف ستايل /سياحة وسفر

تلذّذ بالسوشي كل جمعة بين رحاب لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي

تلذّذ بالسوشي كل جمعة بين رحاب لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي
لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي
خلال تجربة السوشي المميزة، ستكون بانتظار الضيوف تشكيلة من اللفائف والنيجيري، بما فيها هذه اللفائف اليابانية اللذيذة المدخنةً مع ثلج جاف
تجربة السوشي كل جمعة بين رحاب لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي

يعلن لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي عن إطلاق تجربة السوشي كل جمعة، من الواحدة ظهرًا حتى الرابعة بعد الظهر، بين رحاب استراحته ومطعمه المذهلَين اللذَيْن كُشف النقاب عنهما أخيرًا بجانب حوض السباحة. مقابل 199 درهمًا إماراتيًّا، يستطيع عشّاق السوشي دغدغة براعم ذوقهم بتشكيلة شهية من لفائف السوشي المبتكرة، التي تقدّم بطريقة أنيقة، والتي أبدع بإعدادها ثلاثة طهاةٍ متمرّسين في تحضير السوشي، تحت إشراف مدير قسم الطهو والمأكولات والمشروبات في فندق بلازو فيرساتشي دبي، منصور ميماريان.
وفي معرض تعليقه على مصدر الإلهام وراء تجربة السوشي في لا بيسينا، صرّح قائلًا: "هنا في لا بيسينا، نتطلّع إلى استعراض الأناقة والذوق الرفيع، وفكّرنا في خيارات طعام تعكس صورتنا بأفضل ما يكون. ووجدنا أنّ أطباق السوشي صحيّة وغنيّة بالنكهات، وتُشكّل السمة الرئيسة لاستراحة لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي، وتجسّد أناقتها المعهودة".
خلال تجربة السوشي المميزة هذه، ستكون بانتظار الضيوف تشكيلة من اللفائف والنيجيري، بما فيها هذه اللفائف اليابانية اللذيذة المدخنةً مع ثلج جاف، ليستمتع الضيوف بمذاقها الآسر، فيما يتأملون حوض السباحة الرائع والمساحات الخضراء النابضة بالحيوية، والمياه المتلألئة الباعثة على الاسترخاء. لتمضية يوم جمعة لا يُنسى، ما عليك سوى زيارة لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي، حيث تداعب أشعة الشمس حوض السباحة الفاخر بخيوطها الذهبية.


أوقات توفّر حوض السباحة:
يستقبل الزوّارَ يوميًّا من العاشرة صباحًا حتى السابعة مساءً (الدخول مجاني في أيام الأسبوع للنساء والرجال من العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا)
لأيّ استفسارات، يرجى الاتصال على الرقم 2266443 58 971+

البريد الإلكتروني: Lapiscina@palazzoversace.ae

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X