فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: برومو "ممالك النار" يبهر الجمهور بصرياً .. فهل يكتمل الإبهار درامياً؟

برومو "ممالك النار" يبهر الجمهور
خالد النبوي
رشيد عساف من المسلسل
محمود نصر والمخرج بيتر ويبر
من كواليس العمل

أطلقت شركة Genomedia البرومو الترويجي الأول للمسلسل التاريخي الضخم " ممالك النار " و الذي سيتم عرضه عبر قناة mbc في السابع عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني الحالي وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك و سيناريو وحوار أحمد ندا و إخراج الانكليزي بيتر ويبر.

البرومو الترويجي الأول حمل الكثير من الإبهار البصري و صورة مختلفة توضح الانتاج الضخم جداً للعمل وطريقة إخراج المعارك وإدارتها وهو ما لاحظه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا به بشكل كبير لكن بالمقابل يبقى الأهم وبحسب الكثير من المتابعين أن يترافق هذا الإنتاج الضخم مع بناء درامي وقصة درامية تملك الحبكة التي تحبس الأنفاس و تجعل المشاهد ينتظر الأحداث التي يقدمها العمل .. فهل يكون ممالك النار كذلك ويجمع بين الضخامة الإنتاجية و الجودة الدرامية ؟.

وكان المسلسل قد حظي بتكتم شديد من قبل الشركة المنتجة على كافة الأخبار المتعلقة به ويتناول المسلسل التحولات الكبرى في المنطقة منذ معركة "جالدرين" وصولًا إلى معركة "مرج دابق"، في حين يتناول ولاية السلطان العثماني "سليم الأول"، وما جرى خلالها من تفاصيل تتعلق باحتلاله لمناطق واسعة بالقوة.

يشار إلى أن العمل جرى تصويره في تونس وهو من بطولة مجموعة من النجوم هم : خالد النبوي، محمود نصر، رشيد عساف، كندة حنا، عبدالمنعم عمايري ، نضال نجم ، سعد مينة ، رامز أسود ، سهير بن عمارة ، خالد نجم ، محمد حاتم ، خالد كمال فيما تحل النجمة القديرة منى واصف كضيفة على العمل.



 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X