أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أنجب سفاحاً وأهدى مولودته لزوجته العاقر

تعبيرية

وضع شاب ثلاثيني خطة شيطانية للتستر على إنجابه طفلة سفاحاً من جارته، فأخذ الشاب تلك الطفلة وأهداها لزوجته العاقر مدعياً أنه تبناها من ملجأ للأيتام، وقدم الشاب شهادة ميلاد طفلة لزوجته تفيد بأنها ابنتهما.


المفاجأة لم تسعد الزوجة العشرينية «إيمان»، وظلت تفحص الطفلة حتى وجدت أسورة خاصة ببيانات ولادة الطفلة داخل مستشفى خاص في حلوان جنوب العاصمة القاهرة قريب من منزلها، فتوجهت إلى المستشفى وسألت في الاستعلامات عن تفاصيل عملية ولادة تلك الرضيعة، وهناك علمت أن أبويها حضرا قبل ولادتها بعدة ساعات، وبعد ولادة الطفلة اصطحبا ابنتهما وغادرا المستشفى.


واجهت الزوجة زوجها «أحمد» بتلك المعلومات؛ لتثبت له أن تلك الطفلة ليست يتيمة الأب كما أخبرها، وأن والدها كان حاضراً ولادتها في المستشفى، لكن الزوج حاول إقناعها بروايته التي كررها لها عدة مرات، وأن تلك الرضيعة اصطحبها من دار أيتام بعدما أبلغوه بأن أبويها توفيا فقرر أن يتبناها حتى لا يضطر للزواج من أخرى.


توجهت الزوجة إلى قسم شرطة المعصرة وحررت بلاغاً شرحت فيه تفاصيل الواقعة، وأنها كانت على خلاف مع زوجها، وقامت على أثرها بترك منزل الزوجية والإقامة طرف والدها لعدة أيام وعقب عودتها فوجئت بوجود طفلة حديثة الولادة بمنزل الزوجية، وبالاستعلام من زوجها ادعى قيامه بتبني الطفلة لكونها عاقراً، ولاحظت وجود إسورة حول معصم يدها مدون عليها اسم والده الطفلة باسمها، كما عثرت على شهاده ميلاد تفيد بأنها والدة الطفلة على غير الحقيقة.


أفادت تحريات المباحث بصحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوج وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما جاء بأقوال زوجته أيدها، واعترف بارتباطه بعلاقة غير شرعية بجارته «ندى» 19 سنة ربة منزل ومقيمه بذات العنوان نتج عن ذلك حملها سفاحاً، فقام بالاتفاق معها بإثبات دخولها إلى مستشفى الأمين بحدائق حلوان باسم زوجته وعقب إنجابها للطفلة قام بإثبات بياناته وزوجته كوالدين للطفلة بدفتر المواليد، واستخراج شهادة ميلاد لها بذات البيانات.


ألقت المباحث القبض على الزوج وعشيقته وتحرر محضر بالواقعة وأحيلا إلى النيابة العامة التي نسبت إليهما تهمتي الزنا والتزوير وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X