فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ذا فويس: نار المواجهة تحرق المواهب الشابة قبل العروض المباشرة

لجنة تحكيم ذا فويس في مرحلة المواجهة
سميرة سعيد بدات منافسات مرحلة المواجهة
اسماء الشريف تم انقاذها في اللحظات الأخيرة
محمد حماقي وضع المواهب القوية في مواجهة قاسية
أحلام تدخلت لانقاذ رباب ناجد
رباب ناجد تحتاج إلى تمسك أحلام بموهبتها

عذاب مضاعف مر على مواهب ولجنة تحكيم النسخة الخامسة من برنامج ذا فويس، بعدما تم ابتكار مرحلة "الأكابيلا" لتصفية المواهب قبل تصفيتهم مرة أخرى في مرحلة المواجهة، بعدما قررت إدارة البرنامج سابقا زيادة أعضاء كل فريق إلى 15 موهبة، وحسب القواعد المعلنة يجب على كل عضو لجنة تحكيم اختيار 5 مواهب فقط من فريقه وخطف موهبة واحدة من الفرق المنافسة.

الفقرة الأولى من حلقة ذا فويس شهدت الإعلان عن الفريق الفني المساعد لكل عضو لجنة تحكيم، فاستعانت الفنانة أحلام بالملحن عصام كمال، بينما تساعد المدربة جيهان ناصر الفنان محمد حماقي ، واستعانت سميرة سعيد بشريف الضبع، واختار راغب علامة المدربة لازري عقل.

 

مرحلة "الأكابيلا" اعتمدت على تبارى المواهب في الغناء المنفرد دون الاستعانة بأي آلة موسيقية لاستبعاد أصوات قبل مرحلة المواجهة، وكانت البداية مع راغب علامة الذي بادر باستبعاد 3 مواهب الأولى المتسابقة شيماء وتقبلت القرار برحابة صدر، والثاني مودي والثالث وسيم، بينما استغنت أحلام عن أحمد رجب أولا لأن صوته أضعف من بقية أصوات الفريق، ومحمد منصوري وقالت إنها حزينة جدا بعد استبعاده، واستغنت عن سيد رزق للإبقاء على نوران المرشدي.

 

ونشر سيد توضيحا فور انتهاء الفقرة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قال فيه: أولا بعتذر لكل الناس اللى كانوا مستنينى أكمل فى البرنامج كل شئ أكيد مكتوب عند الله والحمد لله على كل شئ ولكن حابب أوضح إن قبل مرحلة الأكابيلا جالى خبر وفاة والدى وأكيد مكنتش بكامل قوتى وربنا يوفق أصدقائى اللى مكملين وهما موجودين كأنى أنا موجود بالظبط وانتظروا كل جديد إن شاء الله

 

المواجهة الأولى على المسرح كانت من نصيب فريق سميرة سعيد بين ربيع وتوفيق الكلش وطارق كيّوف واختارت سميرة توفيق الكلش للانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة ولم يطلب أحد المدربين خطف ربيع أو طارق.

 

 

رباب ناجد وسندي لطي طرفا المواجهة الثانية بأغنية وحياتي عندك لذكرى، ومنحتهما سميرة نصيحة لقنها لها عبد الحليم حافظ وهي عدم الافراط في العرب والالتزام بالجملة اللحنية، واختارت بالنهاية ساندي، وخطفت أحلام المتسابقة الثانية رباب بعد رجاء من سميرة سعيد.

 

المواجهة الثالثة كانت من نصيب فريق أحلام وجمعت المواهب الثلاث عايدة وياسمين وJay-Abo،  واختارت الجزائرية عايدة، ولم يتقدم بقية أعضاء لجنة التحكيم لخطف ياسمين أو جاي.

 

المواجهة الرابعة وضعت عثمان بلبل ويوسف هنّاد من فريق راغب علامة وجها لوجه، واختار راغب يوسف هناد للعبور إلى مرحلة العروض المباشرة، وغادر عثمان البرنامج.

 

المواجهة الخامسة ضمت أمال سكاك وأسماء الشريف وحفيظة فالكو من فريق حماقي، وصعدت للعروض المباشرة حفيظة فالكو، وقرر راغب خطف أسماء الشريف، وخرجت آمال من المنافسة

 

فهد مفتخر وأمل الشريف من فريق حماقي قدما المواجهة السادسة، واختار حماقي استمرار فهد في فريقه، وخطفت سميرة سعيد أمل الشريف في اللحظة الأخيرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X