أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كلمة خادشة للحياء لـ«فتاة» تشعل معركة دامية

تعبيرية

تمكنت الشرطة المصرية من احتواء معركة بين مجموعة من الشباب قبل سقوط خسائر في الأرواح، وبمواجهة أحدهم برر ضلوعه في الجريمة بقوله: «قال لأختي كلمة جنسية وهي بتشتري الخضار»، وألقت الشرطة القبض على 8 أفراد في مشاجرة بالسنج جمعتهم بسبب التحرش بفتاة في السلام شرق العاصمة القاهرة.


واعترف مدرس في محضر الشرطة بأنه فوجئ بشقيقته تخبره بأن جارها تحرش بها ووجه إليها كلمة خادشة للحياء أمام البائعين أثناء شرائها الخضار فاستشاط غضباً واستعان بأقاربه وتوجه لعتاب الشاب المعروف عنه في المنطقة أنه دائم افتعال المشاكل، وخلال مشادة كلامية حضر مجموعة من أنصاره واشتبكوا معهم، وتم احتواء المشاجرة وانصراف الجانبين بعد تدخل عدد من المارة.


وأفادت تحريات المباحث أن طرفي المشاجرة كانوا يعدون لمشاجرة بالسنج لكن المباحث تمكنت من إحباطها وألقت القبض على طرفي النزاع وعثر معهم على عدد من المطاوي والسنج، فتم تحريزها وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة أسلحة بيضاء.


وأوضح بيان أمني ورود معلومات لرئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، مفادها حيازة مجموعة من الأشخاص لأسلحة نارية وبيضاء بشارع كمال حجاب من شارع الأربعين دائرة القسم بقصد الإعداد والتجهيز للتشاجر فيما بينهم بسبب خلافات حول الجيرة.


وبينت التحريات صحة ما ورد من معلومات انتقلت قوة أمنية وتمكنت من ضبط طرفي المشاجرة وعثر معهم على 12 مطواة وسنجة، وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط أيدوها واعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء بقصد الإعداد للتشاجر بسبب معاكسة شقيقة أحدهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X