فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مرام البلوشي تواصل تصوير والدي العزيز وتستعد لـ الكون في كفة

مرام البلوشي تواصل تصوير والدي العزيز وتستعد لـ الكون في كفة
مرام البلوشي تواصل تصوير والدي العزيز وتستعد لـ الكون في كفة
مرام البلوشي
مرام البلوشي
مرام البلوشي تواصل تصوير والدي العزيز وتستعد لـ الكون في كفة

تواصل الفنانة مرام البلوشي هذه الأيام تصوير دورها في مسلسل (والدي العزيز)، وهو من تأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي، من إنتاج باسم عبد الأمير، ويشارك في العمل نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنان إبراهيم الحربي، ومحمد العجمي، ومحمد صفر، والفنانة روان المهدي، بالإضافة إلى آخرين.
وخلال هذا العمل تجسد مرام شخصية (ثريا) التي تربطها قصة حب في مرحلة شبابها مع رجل، ولكن هذه العلاقة لا تستمر لعدة أسباب، وتنتهي بالفشل، وبعد مرور أعوام تلتقي به فتتذكر هذه القصة، وسرعان ما تتذكر ذكرياتها معه، ويعود الحب من جديد في قلبها، وتتحرك المشاعر من جديد، فتكتشف أنها ما زالت تحبه، وتتوالى الأحداث.
أيضًا خلال شهر أكتوبر ستستأنف عروض مسرحيتها (خطوات الشيطان) مع الفنان عبد العزيز المسلم، على مسرح كيفان، ومن المقرر عرضها أيضًا في المملكة العربية السعودية في شهر يناير المقبل 2020.
المسرحية من تأليف الفنان عبد العزيز المسلم، قصة الكاتب محمد الكندري، وإعداد وكلمات الأغاني للشاعر سامي العلي، وكتب عددًا منها الشاعر الشيخ دعيج الخليفة.
كما أنها تحضِّر لعمل رمضاني آخر ستبدأ بتصويره لشهر رمضان، ويحمل العمل اسم (الكون في كفة)، من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري، والمنتج باسم عبد الأمير، ويشارك في البطولة نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنانة إلهام الفضالة، ومحمود بوشهري، وباسم عبد الأمير، بالاضافة إلى آخرين.
يذكر أن الفنانة مرام البلوشي شاركت في مسلسل الرمضاني (دفعة القاهرة)،الذي حقق مشاهدة رائعة من قِبل المشاهدين خلال رمضان، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وعُرض على MBC1؛ وكان بطولة نخبة من الممثلين الخليجيين، ومنهم: بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وحمد أشكناني، وخالد الشاعر، ونور الشيخ، ونور الغندور، ولولوة الملا، ومهند حمدي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X