فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور جديدة: ملك قورة تكشف عن رسالتها إلى شقيقتها بعد الزواج

ملك قورة وشقيقتها مريم من حفل الزفاف
ملك قورة وشقيقتها مريم وصورة نادرة من ذكريات الطفولة
ملك قورة وشقيقتها مريم مع ليلى علوي من حفل الزفاف
مريم قورة وعريسها
ملك قورة وشقيقتها مريم وشقيقها من كواليس حفل الزفاف
ملك قورة تستقبل باقة الورد من شقيقتها مريم
ملك قورة وشقيقتها مريم مع الفنان علي ربيع
ملك قورة وشقيقها من حفل زفاف شقيقتها مريم
ملك قورة وشقيقها
ملك قورة وشقيقتها مريم مع الفنانة آيتن عامر
ملك قورة تستقبل عمرو دياب ودينا الشربيني
ملك قورة مع والدها وشقيقها
ملك قورة وشقيقتها مريم
ملك قورة وشقيقتها مريم مع الوزير السابق طاهر أبو زيد
ملك قورة وشقيقتها مريم مع الفنان عمرو دياب
ملك قورة تستقبل الفريق أحمد شفيق

كشفت الفنانة المصرية ملك قورة عن صور جديدة من حفل زفاف شقيقتها مريم، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام رسالة مؤثرة إلى العروس قالت فيها أنها ستظل شقيقتها وابنتها وتمنت لها حياة مليئة بالأفراح، وقالت إن اسعد يوم في حياتها هو يوم زفاف شقيقتها.

ملك نشرت صورة نادرة من طفولتها مع شقيقتها مريم، ثم نشرت عدة صور لها من حفل الزفاف مع النجم عمرو دياب ودينا الشربيني وايتن عامر وليلى علوي، إضافة إلى الصور الرسمية لحفل الزفاف مع العائلة وعلقت عليها قائلة: مريم لا يهم كم عمرك ستكونين دائمًا أختي وابنتي لا توجد كلمات يمكن أن تصف السعادة التي شعرت بها لرؤيتك في رداءك الأبيض أتمنى لكل حياة مليئة بالفرح.

 

يذكر أن ملك قورة، تصدرت قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل بعدما قدمت رقصة مبهجة في الجزء الثاني من حفل زفاف شقيقتها مريم، على أنغام أغنية السود عيونه للمطرب مصطفى قمر، كما شمل البحث رقصة ملك بالفستان الرسمي لحفل الزفاف على غناء المطرب عمرو دياب الذي أحيا الحفل.

ملك قورة احتفلت شقيقتها مريم بزفافها على إسلام خالد صلاح، يوم الجمعة الماضي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور والدها الدكتور محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير وعدد كبير من نجوم الفن بنفس توقيت عقد زفاف شريف ابن الفنان هاني شاكر على نوران، وانصرفت الأنظار وقتها لحفل زفاف شريف، ولكن بعد مضي 24 ساعة فقط، سيطرت ملك على محرك البحث بعد تقديم رقصة مطولة على أنغام أغنية "السود عيونه" بفستان ضيق باللون الأحمر.

 

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف مريم قورة وكان من أبرزهم الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وإلهام شاهين، وليلى علوي، وعمرو عبد الجليل وعفاف شعيب ونهال عنبر وأشرف زكي وزوجته روجينا وسامح الصريطي وسمير الإسكندراني وأسامة منير وطاهر أبو زيد، والإعلامي عمرو الليثي.

 

وكان من بين الحضور الفريق أحمد شفيق، الدكتور حسام بدراوي، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، الإعلامي خيري رمضان، لقاء سويدان، محمد محسن وزوجته هبة مجدي، وسمير الإسكندراني.

 

كما حضر كل من نرمين الفقي، أحمد رزق وزوجته، دينا فؤاد وابنتها، إيمان العاصي وابنتها، أحمد شوبير، ريم البارودي، أسامة منير، سامح الصريطي، عبير صبري، أميرة العايدي، ونرمين الفقي وأحمد رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X