أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تتويج ديانا حامد ملكة جمال مصر للكون 2019

ديانا حامد وسط المهنئين على المسرح
هاني البحيري وهدى عبود مع ملكة الجمال
الفنانة نسرين طافيش
هاني البحيري مع الملكة والوصيفتين
ديانا حامد خلال تتويجها
خلال تتويج ملكة جمال مصر مع هيئة التحيكم
هاني البحيري ونرمين الفقي

توجت المتسابقة ديانا حامد ملكة جمال مصر للكون MISS EGYPT UNIVERSE 2019 لهذا العام، وهي المسابقة الرسمية الوحيدة في مصر، حيث تمثل الفائزة بها مصر في مسابقة ملكة جمال الكون، وحصدت آية عبد الرازق لقب الوصيفة الأولى، في حين فازت ميرنا مكاوي بلقب الوصيفة الثانية.


وذلك بعدما وقع عليهما الاختيار، من قبل لجنة التحكيم التي ترأستها هدى عبود صاحبة أول لقب لملكات الجمال في مصر ومنظمة المسابقة، وضمت أيضا اللجنة كلاً من الفنانة نيرمين الفقي، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والفنانة السورية نسرين طافش، وإلاعلامية نهى عبد العزيز، ومجموعة كبيرة من أطباء التجميل ورجال الأعمال.


وبدأ الحفل الذي أقيم بفندق الماسة وحضره العديد من السفراء ورجال الأعمال والفنانين والسيدات المهتمين بالموضة والأزياء، بتعريف المتسابقات لأنفسهن من خلال فيديو تعريفي، ومن ثم تألقن على المسرح خلال عرض غنائي استعراضي للفنانة كارولينا.


وقدم الفنان محمد نور عدة أغانٍ من أغانيه بمنتصف الحفل، ثم صعدت المتسابقات من جديد متألقات بملابس البحر وفساتين السهرة، بتوقيع مصمم الأزياء هاني البحيري.


وقامت لجنة التحكيم بتقييم المتسابقات عقب عروض الأزياء لاختيار صاحبة اللقب في النهاية.


الحفل كان مبهراً للغاية تقنياً من حيث تجهيزات المسرح العالمية وتميز بتنظيم رائع جداً، حيث أشرف على تنظيم الحفل منظم الحفلات تامر يحيى صاحب شركة ماستربيس الأمريكية وزينه بيلوتشي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X