عروس سيدتي /الحب والرومانسية

5 أمور يريدها الرجال ليلة الدخلة

علاقات حب
حب ورومانسية

ليلة الدخلة ينتظرها الرجل بتشوق كبير، وهناك الكثير من الأمور التي يتوقعها ويرغبها منك، بعضاً منها ربما تغفلها الكثير من الصبايا، وتشعر بالحرج الشديد أو تتفاجىء، مما يضعها ويضع الرجل بموقف غير مرغوب به.
ولـ علاقة جنسية أفضل في ليلة الدخلة، إليك 5 أمور يريدها الرجل منك تعرفي عليها.


لا تنشغلي بالأهل والأصدقاء كثيراً

 لا تنشغلي بالأهل والأصدقاء كثيراً
لا تنشغلي بالأهل والأصدقاء كثيراً


بعض الصبايا بعد أن ينتهي الحفل، تظل تتحدث مع صديقاتها أو أمها على الهاتف، وتنشغل عليهم كثيرا، وهذا الأمر يبدو مزعجا للغاية بالنسبة للزوج، فهو يرغب منك بهذا الوقت أن تفكرين فيه وحده.
كما أن القلق على الأهل ما هو إلا شعور بالتوتر لديك عزيزتي، لهذا تحاولين توجيه مخاوفك اتجاه امر آخر بعيداً عن ليلة الدخلة.


ارتدي ملابس مثيرة

ارتدي ملابس مثيرة
ارتدي ملابس مثيرة


من المهم أن تختاري ملابس مثيرة لهذه الليلة المهمة، وليس شرط أن تكون كاشفة للغاية، فيقول الخبراء أن الملابس الكاشفة للغاية لا تثير الرجل، لكن اختيار الذوق المميز والجريء هو الأهم.


الاهتمام بالتفاصيل

الاهتمام بالتفاصيل
الاهتمام بالتفاصيل


لا تركزي فقط على الملابس المثيرة، فالرجل بهذا اليوم يهتم بالكثير من التفاصيل الأخرى، مثل رائحتك، وأظافرك الناعمة والأنثوية، وكذلك يمكنك ارتداء الإكسسوارات، والكعب العالي المثير.


كوني منفتحة قليلا


الخجل أمر طبيعي يتفهمه الرجل، ولكن أن يشعر بأن منفتحة ومقبلة عليه، سوف يفهم الرجل ذلك أنك ترغبين به مثلما يرغب بك. ومن الممكن أن تعبري عن ذلك بلغة العيون، أو القبلات، والكلام الرومانسي.


الملامسة


سوف يبادر الرجل بملامستك ومداعبتك ببعض الوقت في هذه الليلة وفي حفل الزفاف أيضاً، فعليك أن تبادليه أيضا الملامسات والمداعبات، فهي من شانها أن تثير الرجل، وتثيرك أيضاً، وتجعل العلاقة الجنسية بينكما أفضل دون خوف، لأن التقارب والملامسات يقلل من التوتر والخجل الذي تشعرين به في البداية.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

إقرئي أيضاً 

كيف تعامل خطيبتك المراهقة؟

نصائح للفتاة في فترة الخطوبة

شل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة هل يؤثر على زواجك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X