أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اعتقال الجـوكـر الكـويـتـي الذي أثار جدلاً واسعاً على التواصل الاجتماعي

تبين أنه أحد مشاهير التواصل الاجتماعي
يتجول في شوارع الكويت متنكراً بشخصية الجوكر
الجوكر
خواكين فينيكس من شخصية الجوكر
الجوكر الكويتي

لا يزال هوس وجنون فيلم الجوكر الجديد ينتشر في مختلف دول العالم بشكل عجيب جداً! ولا تزال هذه الشخصية الجدلية، خاصة بعد أن جسّدها النجم الأمريكي خواكين فينيكس، تثير اهتمام الملايين. وربما كان آخرهم شاب كويتي، قاده تأثره وإعجابه بشخصية الجوكر، أن يتقمصها بملابسها ومكياجها الشهير والغريب؛ ليتجول مقلداً لها في الشوارع وبين السيارات، حيث تداول الكويتيون صوره على نطاق واسع عبر التواصل الاجتماعي.


ونقلاً عن موقع عربي بوست، فقد أعلنت السلطات الكويتية، أنها تمكنت مؤخراً من القبض على الشاب الذي تنكر بشخصية الجوكر المثيرة للجدل، بشعره الأخضر ومكياجه الشهير. وكان الشاب قد ظهر وهو يتجول في أحد الشوارع بين السيارات؛ حيث إنه في بادئ الأمر اعتقد الكثيرون أن الأمر ربما يكون تصويراً لإعلان تجاري، في ما اعتقد آخرون أنه مجرد شاب عادي أراد لفت الانتباه.


وبعد قيام السلطات الكويتية بالتحري عن هوية الجوكر الكويتي، تبيّن أنه أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم الكشف عن هويته، ومن الفور تم استدعاؤه للتحقيق معه في مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية بشأن ما قام به. وبحسب ما صرح به أحد المصادر الأمنية في البلاد، فإنه خلال التحقيق مع المواطن المتنكر بلباس وقناع الجوكر؛ قال إنه يحب هذه الشخصة إلى حدًّ كبير، وإنه خلال الفترات الماضية كان قد اعتاد ارتداء الملابس والمكياج الخاص بالشخصية، والخروج برفقة أصدقائه لالتقاط الصور الشخصية.


ومن الجدير بالذكر أن فيلم الجوكر الذي جسّد الشخصية الرئيسية فيه خواكين فينيكس، وأخرجه تود فيليبس، يعتبر واحداً من أكثر الأعمال السينمائية إثارة للجدل هذا العام، إن لم يكن أكثرها على الإطلاق. وبحسب العديد من المختصين بالشأن السينمائي، فإن سبب هذا الجدل هو التعاطف الكبير الذي حدث مع الشخصية الشريرة الأشهر بالعالم، وكيف تم تصويره على أنه وحيد ومريض نفسي يتحول إلى بطل بعد ارتكابه سلسلة من جرائم القتل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X