جمال /مكياجك

مكياج نيود... من وحي نجمات هوليوود

أوليفيا كالبو
ايميلي راتاجكوفسكي
جنيفر لوبيز
أديلايدي كاين
كندل جينر
جسيكا بيال

مكياج نيود، صار المكياج الذي لا بد منه للحصول على اطلالة رائعة، إنما لا يتخطاها الزمن. كثيرات من نجمات هوليوود، أبهرن العدسات بفضل اعتمادهن أسلوب مكياج النيود الذي يُتقن نحت الوجه وتعزيز النظرة وإبراز جمال الملامح من دون أي مبالغة.
في هذا التقرير، جمعنا لك ألبوماً لنجمات عالميات، تألقن بمكياج النيود. كل نجمة اختارت أسلوبا معينا، يتماشى مع ملامحها واطلالتها العامة. من جنيفر لوبيز وأوليفيا كالبو وكندل جينير... اللائحة طويلة والخيارات غير محدودة على الاطلاق.
ما نود ان نلفت نظرك اليه اولا هو ضرورة الاعتناء بالبشرة وتحضيرها للمكياج قبل تطبيق اي مستحضر. وهذا يبدأ بتقشير البشرة مرتين في الاسبوع وتطبيق ماسك العناية بالبشرة واستخدام الكريم المناسب لها.


بالعودة الى ابرز أنماط المكياج النيود، نعرض لكِ الآتي:


1. أوليفيا كالبو: اختارت مكياج نيود، إنما حرصت على اضاءة وجهها عبر تطبيق تقنية الكونتورينغ. مكياج العيون كان قويا لينقل اطلالتها من اجواء النهار الى اجواء الليل بامتياز. ظلال ترابية على عيونها، عززت نظراتها وأحمر شفاه برتقالي نيود.

أوليفيا كالبو
أوليفيا كالبو


2. جنيفر لوبيز: صحيح انها اختارت مكياج نيود لتكمّل اطلالتها على السجادة الحمراء، لكن الامر لم يخلُ من لمسات البرونز على عينيها، ما عزز نظراتها وجاذبيتها عموما. اما احمر الشفاه فكان خافتا، وذلك لتسليط الضوء على عينيها.

جنيفر لوبيز


3. جيسيكا بيال: اختارت مكياج نيود مضيء، من دون اي شادو على العينين. أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح والشفاف مع قلم كحل رفيع فوق عينيها من اجل تحديدهما بشكل ناعم جدا. اطلالة موفقة ولوك طبيعي جدا.

جيسيكا بيال


4. أديلايدي كاين: النجمة الاسترالية التي حصدت شهرتها بعد مشاركتها في أحد المسلسلات المعروفة "Neighbours"، أطلت بمكياج نيود ناعم. فقد حدّدت عينيها بقلم بني مع القليل من ظلال العيون البرونزية وأحمر شفاه زهري أبرز شفتيها الممتلئتين.

أديلايدي كاين
أديلايدي كاين


5. ايميلي راتاجكوفسكي: عارضة الازياء التي يتابعها الملايين، تشتهر بأنماط المكياج الجريئة والسباقة التي تعتمدها لابراز سحنتها وجمال عينيها. في هذا المكياج، اختارت تدرجات النيود الرائعة، إنما زيّنت عنيها بظلال عيون برتقالي شفاف. اطلالة موفقة وألوان نيود، تناسبت مع لون بشرتها وشعرها البني. فأحمر الشفاه بدرجة البرتقالي النيود بدا متناسقا مع مكياج العينين ولون الشعر أيضا.

ايميلي راتاجكوفسكي
ايميلي راتاجكوفسكي


6. كندل جينر: عارضة الازياء الاستثنائية باطلالاتها، تجرأت على تبني مكياج نيود بسيط الى اقصى درجة. خط أيلاينر رفيع جدا لتحديد العينين، رموش مقلوبة وأحمر شفاه زهري شفاف. أما الاساس فهو بشرة موحدة اللون ومضيئة.

كندل جينر
كندل جينر

شاهدي أيضاً:مكياج ناعم للمحجبات بدقيقة واحدة

 

إقرئي أيضاً

نصائح مكياج لصاحبة البشرة السمراء

كونتور الانف الطويل بخطوات واضحة وسهلة

صيحات مكياج رائجة هذا الخريف... اخترنا لك الأجمل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X