فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو... سعد المجرد يهدي سلام بنكهة التراث المغربي 

سعد المجرد
سعد المجرد
الصورة التي شاركها الفنان سعد المجرد
من أغنية يخليك ليلي
سعد المجرد

أصدر قبل قليل الفنان المغربي سعد المجرد أغنيته الجديدة "سلام " وذلك عبر قناته الإلكترونية على موقع "يوتيوب". وهذه المرة بنكهة مغربية أصيلة من الفلكلور المغربي مع مزجها بكلمات باللغة الإنجليزية .

هذا العمل الفني، كان قد صوره المجرد خلال تواجده مؤخراً في المغرب، وذلك تحت إدارة المخرج عبد الرفيع العبديوي.

وكان قد كشف نجم البوب المغربي سعد المجرد عن تفاصيل عمله الجديد الذي يستعد لطرحه في الفترة المقبل و اختار له اسم "سلام".

سعد  نشر صورة عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستقرام" من لمح فيها إلى أن الأغنية ستكون بمستوى مختلف عما سبق من أعماله.

 وعبر متابعيه من خلال تعاليقهم، عن انتظارهم لموعد إصدار الأغنية، متمنيين له المزيد من النجاح التخلص من الأزمة التي يمر بها.

 

40 مليون

 

من ناحية أخرى، حققت أغنية «يخليك للي» للفنان سعد لمجرد 40 مليون مشاهدة، مقتربة من 33 مليون مشاهدة في غضون أقل من شهر، بعد طرحها يوم 18 سبتمبر الماضي على موقع يوتيوب، حيث تداول محبي ومتابعي الفنان المغربي، الأغنية بكثافة فور طرحها.

 

أغنية بالتراث المغربي

 

وظهر المجرد وهو يمتطي صهوة حصان، ويرتدي لباساً تقليدياً مغربياً عبارة عن سلهام باللون الأسود به رسومات في الجانب. 

وكان المجرد قد حل في المغرب قبل عودته إلى فرنسا، من أجل تصوير الأغنية التي تعامل فيها مع المخرج عبد الرفيع العبديوي بمعية طاقم فني محترف.

وذكرت تقارير محلية أن المجرد و عضو مجموعة "الفناير"  المغربية "محسن تيزاف" اعتمدا في أغنيتهما الجديدة، التي ستطرح على شكل فيديو كليب، بالتراث الشعبي وخاصة الفرق الموسيقية المعروفة، مثل مجموعة "تزويت" بالجنوب الشرقي، وعدد من الفرق الفلكورية المغربية.

 

أكثر من سنة

 

وبدأ تحضير المجرد، وتيزاف، للعمل قبل أكثر من سنة، في حين أن الديو، الذي سيجمع المجرد بفنان مغربي سيكون مع زهير بهاوي.

 

أعمال فنية بوتيرة سريعة

 

وشهدت الفترة الأخيرة، إصدار المجرد لأعمال فنية بوتيرة سريعة، إذ طرح كليب " نجيبك"، وبعده "ديو" مع الفنان محمد رمضان بعنوان "إنساي"، ثم أغنية بعنوان "يخليك ليلي".

وكان قد طرح الفنان المغربي سعد المجرد قبل أسابيع أغنية جديدة بعنوان "يخليك ليلي "، باللهجة المغربية وذلك عبر قناته الإلكترونية على موقع "يوتيوب".

وتعامل في هذا العمل الجديد مع جلال الحمداوي في كلمات ولحن وإنتاج وهي واحدة من مجموعة أعمال باللهجة المغربية التي يستعد لطرحها مستقبلاً.

يذكر أن المجرد كان قد أصدر في وقت سابق، أغنيته "إنساي"، وهي عبارة عن فيديو كليب-ديو بالمشاركة مع الفنان المصري محمد رمضان، والتي عرفت نجاحاً باهراً إذ بلغت نسبة مشاهدتها على "يوتيوب" ما يقارب 145 مليون.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X