فن ومشاهير /مشاهير العالم

جينفر غارنر تشارك بثًّا حيًّا لفحص سرطان الثدي لتحث على محاربته بالكشف المبكر

جينفر غارنر تحث النساء على فحص سرطان الثدي
جينفر غارنر تقوم في كل أكتوبر بإجراء الفحص المبكر لسرطان الثدي
شاركت جينفر جمهورها بثاً حياً لفحص سرطان الثدي من العيادة الطبية
ترى جينفر أن أفضل وسيلة لمحاربة السرطان بالكشف المبكر

جينيفر غارنر نجمة هوليوود الجميلة، انضمت لكوكبة المشاهير المحاربين لسرطان الثدي، والعاملة على التوعية بأخطاره، والتي دعت بأسلوب عملي جريء وشجاع جمهورها النسائي على ضرورة إجراء فحص سرطان الثدي دورياً من باب الوقاية والاحتراز، فالكشف المبكر، يتيح فرصة الشفاء المبكر منه.


جينفر غارنر تشارك جمهورها بثًّا حيًّا لفحص سرطان الثدي


وقد أبدت نجمة هوليوود جنيفر غارنر الكثير من الشجاعة، ولكن أظهرت أيضاً جدية التزامها بجهود مكافحة سرطان الثدي، عندما نشرت فيديو مباشراً على حسابها في إنستغرام أثناء إجرائها اختبارات الكشف المبكر، وحقق الفيديو لغاية هذه اللحظة «2.2» مليون إعجاب ومشاهدة في ساعات معدودة.


ترقص فرحاً بنتيجة الفحص الطبيعية


وظهرت جنيفر غارنر في الفيديو وهي تجري تصوير الثدي بالأشعة وتملأ نموذج المعلومات وتنتظر النتيجة قبل أن يخبرها الطبيب بأن كل شيء طبيعي لترقص الممثلة المشهورة فرحاً بعد ذلك، وفق موقع «العرب».


لاتشعرن بالخوف: أفضل شيء لمحاربة سرطان الثدي هو بالكشف المبكر


ونشرت جنيفر غارنر تعليقاً مرافقاً للفيديو لتشجيع النساء على إجراء الاختبارات، وتؤكد أن أهم شيء ألا يشعرن بالخوف. وقالت: «في كل شهر أكتوبر، لدي موعد لتصوير الثدي بالأشعة السينية. بالنسبة إليّ، أصبح هذا الموعد روتيناً، مثل الذهاب إلى طبيب الأسنان. أعرف أنه أمر مخيف، لكنني أقوم به فأفضل شيء لمحاربة سرطان الثدي هو الكشف المبكر».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Garner (@jennifer.garner) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X