فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر بعد زفاف ابنه شريف: ابنتي الراحلة دينا شاركتنا الفرحة .. فيديو

هاني شاكر مع العروسين شريف ونوران
هاني شاكر يرقص في حفل زفاف ابنه شريف
هاني شاكر مع العروسين شريف ونوران وعمرو دياب وسمير غانم
صورة تذكارية لحضور حفل زفاف شريف هاني شاكر ونوران
عائلة هاني شاكر
هاني شاكر مع زوجته وأحفاده مجدي ومليكة
هاني شاكر مع زوجته وأحفاده مجدي ومليكة وعروس ابنه نوران
هاني شاكر مع أحفاده مجدي ومليكة
هاني شاكروعروس ابنه نوران
هاني شاكر وعمرو دياب

في أول تعليق من الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على احتفال جمهوره بزفاف نجله شريف، أكد أن حالة الفرح أنسته كل مصاعب الحياة، واعترف بأنه كاد أن يبكي بعدما شعر بأن ابنته الراحلة دينا متواجدة معه، ولكنه أمسك دموعه حتى لا يفسد الفرح.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراسي على شاشة "ON E": شريف ونوران بثوا حالة من الفرحة في كل الموجودين وتحس إن الفرح خارج من قلبهم، وكسبت عائلة جميلة بكل أفرادها.

 

وتعليقا على صوره وهو يرقص مع أحفاده مجدي ومليكة من ابنته الراحلة دينا قال: والله إمبارح كنت حاسس إن بنتي دينا موجودة وسطنا، وأوقات كتير كنت بمسك نفسي بالعافية علشان مبكيش، ومش عايز دموعي تنزل.

 

وتابع قائلا: الفرحة كانت أكبر بالحضور الكبير والمميز، ونظرة الحب والبسمة والفرحة والجو الجميل محسسونيش بتعب اليوم، رغم إرهاق استقبال هذا الحشد من نجوم الفن والمجتمع، ويا رب العروسين يرجعلونا من شهر العسل بآمان.

 

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، احتفل مساء الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف على نوران هاني عمر ابنه وكيل محافظ البنك المركزي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، الذين وجدوا أنفسهم في حيرة ما بين الحفل وبين زفاف آخر لابنة الفنانة عبير منير، الذي أقيم بنفس التوقيت وفي قاعة قريبة.

 

أحيا حفل الزفاف الفنان عمرو دياب الذي قدم أغنية الليلة ويوم تلات وظهر بصحبة دينا الشربيني، كما قدم هاني شاكر أغنية زفاف خاصة إلى ابنه بعنوان "عايش فرحتي وياك"، وحضر الحفل من النجوم نبيلة عبيد وليلى علوي وكارول سماحة وروجينا ولطيفة والهام شاهين، وخالد زكي، ورجاء الجداوي وآيتن عامر وسمير غانم ونهال عنبر، وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والفنانة داليا البحيري، وأمل رزق، ونادية الجندي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X