فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: راغب علامة يعترف بمحبة أحلام ويمنحها هدية وتعديل جديد في ذا فويس

راغب علامة يعترف بمحبة أحلام رغم الخلافات
سميرة سعيد حصلت على الموهبة الأولى في الحلقة الأخيرة
راغب تنازل عن الموهبة المصرية نورهان لفريق أحلام
حماقي وسميرة سعيد وأحلام احتفلوا باكتمال فرقهم
أحلام وراغب علامة محبة رغم الخلافات
حماقي أول من اكتمل فريقه
أحلام حققت حلم موهبة فلسطينية
تعديل جديد لتصفية المواهب يضع أعضاء لجنة التحكيم في ورطة

شهدت الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" بالموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" اكتمال فرق راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد، تمهيدا لبدء مرحلة المواجهات بداية من الأسبوع المقبل، وشهدت الحلقة مصالحة تاريخية بين أحلام وراغب علامة بعدما اعترف الأخير أن الخلافات بينهما كثيرة ولكنها لا تمنع المحبة، وتنازل لها طوعا عن موهبة مصرية كهدية، كما تم الكشف عن تعديل جديد في تصفيات المواهب حيث تقرر لأول مرة في ذا فويس اجراء تصفيات للمواهب قبل مرحلة المواجهة لاختيار الأفضل قبل العروض المباشرة.

سميرة سعيد حصلت على الموهبة الأولى في الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس بعدما التفت بمفردها للبنانية سندي لطي

 

الموهبة الثانية مصطفى فالح من العراق ينتمي لعائلة من صناع الآلات الموسيقية والتف إليه راغب علامة ووعده بانه سيكون علامة فارقة في عالم الغناء، كما التف إليه محمد حماقي وحاول اغرائه بالوعود للانضمام إلى فريقه ولكنه فضل راغب.

 

شيماء ناجي شقيقة نجمة ذا فويس السابقة مروة ناجي، من مصر قالت أنهاأم لثلاثة أولاد، وزوجها هو من قدم لها في المسابقة دون علمها، وأنها ورثت الموهبة عن والدها وتوقفت عن الغناء سبع سنوات متصلة، والتفت إليها أحلام أولا وسميرة سعيد لاحقا واختارت الانضمام لفريق سميرة بغناء أغنية قال جاني بعد يومين.

 

نور حلو من لبنان التف اليها راغب علامة وأحلام، وصعد راغب إليها ليقنعها بالانضمام إلى فريقه ووافقت بالفعل بعد تردد قصير.

 

محمد أوليا من السعودية التفت له سميرة سعيد فقط ، وأعقبه مبارك من الكويت الذي قدم أغنية هندية ولم يلتف إليه أحد رغم غشادة رباعي لجنة التحكيم بموهبته، وأكد حماقى إنه يتحدى كل نسخ ذا فويس حول العالم مؤكدا أن النسخة العربية هذا العام تتميز بمواهب استثنائية.

 

الملحن مودي جمال من مصر الذي تعاون سابقا مع لطيفة وليلى غفران وهاني شاكر ذهب إلى ذا فويس للبحث عن فرصته كمطرب، والتف إليه حماقي أولا ومن بعده راغب علامة وانضم بالفعل إلى فريق راغب.

 

فهد مفتخر من المغرب منع من الغناء لمدة عامين ونصف بعد إصابته بالاكتئاب، وعاد لاستكمال حلمه مع على مسرح ذا فويس ودعمه راغب أولا ثم سميرة سعيد، ومن بعدهما أحلام ثم محمد حماقي ليحقق أول لفة رباعية في الحلقة الختامية لمرحلة الصوت وبس، واختار الانضمام إلى فريق حماقي ليصبح الصوت الأخير في قائمته، وأعلن حماقي أنه ختامها مسك.

 

ميار قدورة من فلسطين لم يلتف إليها أحد وقال حماقي أن الخوف كان عدوها الأول وقال راغب أنها لم تحسن اختيار الأغنية المناسبة لصوتها.

 

نورهان المرشدي من مصر شقيقة الموزع الموسيقي ومهندس الصوت نور المرشدي، حظيت بالتفاتة في اللحظات الأخيرة من أحلام وراغب وهو ما تسبب في انهيار والدتها التي فقدت أعصابها، وعلى الفور ارتمت نورهان في أحضان أحلام التي سقطت دموعها.

 

راغب علامة أنهى حيرة نورهان سريعا كما أعلن عن مصالحة تاريخية مع أحلام قائلا: انا وأحلام بنختلف كثير لكن بنحب بعض وقرر التنازل عن ضم نورهان ومنحها كهدية لفريق أحلام.

 

اليسار صعب من لبنان تمنت أن تلتف إليها سميرة سعيد، وحققت حلمها بالفعل لتكتمل قائمة سميرة

 

السيد رزق من مصر انضم لفريق أحلام، بينما انضمت مي علي من السعودية إلي فريق راغب علامة ليكتمل فريقه، وانتهت الحلقة مع أمجد ديب فلسطيني مقيم في لبنان الذي قدم للمشاركة في كل المواسم السابقة ونجح للمرة الأولى في الوصول إلى مرحلة الصوت وبس والتفت إليه أحلام لتكتمل قائمتها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X